الرئيسية » Apple » مقارنة بين الغطاء الخلفي للايفون 6 والايفون 6s

مقارنة بين الغطاء الخلفي للايفون 6 والايفون 6s

iPhone-6s-and-6-measurements-1024x689

في وقت سابق من يوم الاثنين 10 أغسطس، ظهر مقطع فيديو يوضح أوجه التشابه والاختلاف بين الغطاء الخلفي للايفون 6 وما يُعتقد أنه الغطاء الخلفي للايفون 6s.

والآن، فقد تم نشر فيديو جديد من قبل موقع Unbox Therapy، والذي يتعمق في كثير من التفاصيل، وصولاً إلى أقرب قياسات ممكنة للجهاز، وتوضيح بعض الاختلافات الأساسية جداً بين النموذج الحالي من الايفون 6، والنموذج القادم “الايفون 6s”. وفي الفيديو، تظهر لنا القياسات الدقيقة للأغطية الخلفية للجهازين. في الواقع، إذا كان الغطاء الخاص بالايفون 6s حقيقي، فإن أبل قد قامت ببعض التغييرات الرئيسية على هيكل الايفون 6s، والذي من شأنه تجنب مشاكل الإنحناء “Bendgate” الذي عانى منها النموذج القائم في وقت سابق.

هذا ولم يكشف غطاء الايفون 6s عما إذا كان النموذج الجديد سوف يكون أكثر سُمكاً أم لا، سواء في العرض أو الارتفاع. ولكن على ما يبدو أبل جعلت المنطقة المُحيطة بالأزرار أكثر سُمكاً أيضاً. كما تم تغيير الأرقام بشكل طفيف مقارنة بالايفون 6.

ولكن هل سيعاني الايفون 6s من مشكلة الانحناء هذا العام؟ لا يمكننا التخمين في هذه النقطة، ولكن كل التقارير تشير على أن أبل قد قطعت شوطاً كبيراً في تطوير الجهاز حتى تتجنب هذه المحنة، والتي شهدت الكثير من اللغط في النسخة السابقة، وانتشرت لها الكثير من الفيديوهات التي توضح الحالات المتنوعة لانحناء الايفون 6 والايفون 6 بلس. على أية حال أترككم مع الفيديو الجديد واترك لكم التعليق:

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *