الرئيسية » Apple » مقر أبل الجديد Campus 2 سوف يمتلك مقهى ومتجر للزوار

مقر أبل الجديد Campus 2 سوف يمتلك مقهى ومتجر للزوار

Apple_Campus_2

في الوقت الحالي، تقوم أبل بتشييد مقرها الكبير Campus 2، والذي يُعد تحفة معمارية جديدة تنضم لقائمة أبل. والآن، وفقاً للوثائق التي تم الكشف عنها اليوم من قبل Silicon Valley Business Journal، فقد ظهرت لنا بعض التفاصيل الأساسية حول المقر الثاني لشركة أبل. حيث تشير المخططات الهيلكية للمبنى بوجود أماكن كبيرة مخصصة لزوار Campus 2، بما في ذلك مركز للزوار يتضمن منصة مراقبة ومقهى ومتجر.

وتشير المُخططات إلى وجود هيكل ضخم حديث للغاية ذو جدران زجاجية يعلوه سقف من ألياف الكربون يتخلله مناور كبيرة. أما في الطابق الأرضي، يوجد مقهى على مساحة 2386 قدم مربع، ومتجر على مساحة 10114 قدم مربع، والذي يسمح للزوار بمشاهدة وشراء أحدث منتجات أبل. أما السلالم والمصاعد فتنقل الزوار حتى سقف المبنى، على ارتفاع 23 قدم. وهناك سوف يكونوا قادرين على رؤية المبنى الهائل والذي تبلغ تكلفته مليارات الدولارات، وهو نوع من النصب التذكاري للراحل ستيف جوبز الشريك المؤسس لأبل.

وفي حين كان معروف للبعض أن مبنى Campus 2 سوف يضم مركز للزوار، إلا أن هذه التفاصيل لم تكن معروفة حتى وصلتنا هذه الوثائق. هذا وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف ستكون زيارة محبي أبل لمقر الشركة الجديد Campus 2، ولكن بالنظر إلى الاهتمام الذي توليه أبل لهذا المبنى، فنحن نتوقع أن الزيارة ستكون جديرة بالاهتمام.

وكشفت الوثائق أيضاً أن مركز الزوار سيكون موجوداً في 10700 N. Tantau، وسوف يتم فتحه من الساعة 7:00 صباحاً، وحتى الساعة 7:00 مساءاً من الاثنين وحتى الجمعة، وسوف يتم فتحه من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 7:00 مساءاً في عطلة نهاية الأسبوع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *