الرئيسية » Apple » منتجات Bose قد تعود لمتاجر أبل الاسبوع المقبل

منتجات Bose قد تعود لمتاجر أبل الاسبوع المقبل

Bose-Apple

بعد إزالة جميع منتجات Bose من متاجر أبل الإلكترونية ومتاجرها للبيع بالتجزئة المنتشرة في جميع أنحاء العالم، يبدو أن عملاقة التكنولوجيا في طريقها لإعادة المنتجات من جديد على أرفف متاجرها الأسبوع المقبل. وتأتي هذه المعلومات من الموقع الفرنسي الموثوق iGen، والذي أشار أن مصادر مُطلعة على الأمر داخل شركة أبل أشارت أن منتجات Bose سوف تعود إلى متاجر أبل قريباً جداً، وتحديداً الأسبوع المقبل. يُذكر أن هناك بعض المتاجر قد تلقت بالفعل منتجات من Bose لتوفير مخزون بها استعداداً لعودتهم على أرفف المتاجر الأسبوع المقبل.

جدير بالذكر أنه في أكتوبر، كانت أبل قد أزالت جميع منتجات Bose من متجرها على الانترنت، أعقبها بعد ذلك إزالة جميع مخزون منتجات Bose من متاجر التجزئة المنتشرة في جميع انحاء العالم وبذلك كتبت أبل نهاية لمنتجات Bose في متاجرها. وحتى يومنا هذا، لم تصدر أبل تفسير رسمي لقرارها بإزالة منتجات Bose من متجرها على الانترنت ومتاجر التجزئة الخاصة بها أيضاً.

ومن المتفق عليه في الغالب، أن الخلاف بدأ مع توقيع اتحاد كرة القدم الأمريكي عقداً مع Bose، مما منع لاعبي كرة القدم من ارتداء سماعات الرأس الخاصة بشركة Beats (أو أي شركة أخرى) في حال ظهورهم على التلفاز. كما كانت شركتي Beats و Bose يتقاضيان في المحاكم حول براءة الاختراع الخاصة بتقنية الغاء الضوضاء، ولكن هذا الأمر قد تم تسويته في أوائل أكتوبر.

عموما، هل استسلمت أبل لـ Bose، أم استسلمت Bose لأبل؟ على الأرجح أننا لن نعرف أبداً كواليس الموضوع. ولكن في النهاية، يبدو أن الشركتين قد استقروا على سحب الخلافات فيما بينهما في المقام الأول.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *