الرئيسية » Apple » موظفي متاجر أبل يبدأون في التدريب على بيع ساعة Apple Watch

موظفي متاجر أبل يبدأون في التدريب على بيع ساعة Apple Watch

Apple-Watch-Cult-of-Mac-001-1024x785

استعداداً لإطلاقها المتوقع في شهر إبريل، بدأت إدارة متاجر أبل في تدريب موظفيهم في متاجر التجزئة على خصائص ساعة أبل Apple Watch وكيفية بيعها وتسويقها للعملاء.

وتأتي هذه الأخبار عبر موقع 9to5mac، والذي يمتلك مصادر موثوقة جداً في قطاع التجزئة في أبل، والذين أشاروا أن تدريب الموظفين لم يكشف عن أي تفاصيل حول ساعة Apple Watch.

وبالحديث عن Apple Watch، فإن موظفي أبل يبيعون نوع جديد من المنتجات الذي لم يسبق عليهم بيعه من قبل. وبرغم أن الكثير من هؤلاء الموظفين قاموا بالطبع ببيع الالآف من الأجهزة الالكترونية، إلا أن هذا يعتبر شيء جديد عليهم. حيث تعتبر ساعة Apple Watch جوء من المجوهرات والحلي بنسبة كبيرة.

جدير بالذكر أن البرنامج التدريبي الذي بدأ يوم الجمعة، لا يمثل الخطوة الأولى على مستوى موظفي تجار التجزئة في التحضير للساعة. حيث كان تيم كوك الرئيس التنفيذي للشركة، كشف الأسبوع الماضي عن خطط الشركة لبدء شحن ساعة Apple Watch للعملاء في شهر إبريل، مع وجود العديد من التقارير التي توضح بأنه سيتم الكشف عن الساعة في حدث سابق لتوضيح الكثير من التفاصيل.

هذا وكان التدريب قد بدأ في العديد من متاجر أبل عبر العديد من البلدان، بما في ذلك الولايات المتحدة وبريطانيا. وذكر موقع 9to5mac أيضاً أن أبل تخطط لانتداب العديد من الموظفين لتوفير المزيد من التدريب العلمي المتقدم على مدى الاسبوعين المقبلين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *