الرئيسية » Apple » هل تريد تجربة نظام CarPlay على جهازك، الحل مع أداة CarPlay iOS

هل تريد تجربة نظام CarPlay على جهازك، الحل مع أداة CarPlay iOS

CarPlay-iOS-b-1024x576

هل أنت متشوق لرؤية كيف ستبدو واجهة CarPlay على جهاز iOS الخاص بك؟ إذا كان متشوق بالفعل ولا تستطيع الانتظار حتى اطلاق النظام الجديد بشكل رسمي، فيمكنك استخدام أداة جيلبريك جديدة لمعاينة شكل واجهة CarPlay مباشرة على جهاز الايفون او الايباد الخاص بك.

CarPlay iOS، هي أداة جيلبريك جديدة متاحة بالمجان على متجر السيديا BigBoss – والتي تجعل من السهل عليك الوصول إلى واجهة CarPlay بدون الحاجة إلى شاشة خارجية.

IMG_0194-1024x576

بعد تثبيت أداة CarPlay iOS، لا توجد خيارات أو إعدادات يجب عليك ضبطها. حيث سترى بعد ذلك تطبيق مستقل بذاته لأداة CarPlay iOS والذي سيظهر أمامك على الشاشة الرئيسية. قم بإطلاق التطبيق حتى تفتح واجهة CarPlay مباشرة على جهاز iOS الخاص بك.

اعتباراً من الآن، سوف ترى الأزرار الكبيرة سهلة الاستخدام، وهي السمة المميزة لواجهة CarPlay، كما سترى تطبيق الموسيقى Music app وتطبيق Now Playing app، ولكن ربما لن تجد الكثير بعدها لاستكشافه.

هذا ويمكنك التفاعل ببساطة مع التطبيقين المتاحين الآن بالنقر على أياً منهما. ويمكنك استخدام زر الصفحة الرئيسية الظاهري الموجود في الزاوية السفلى اليسرى من الشاشة للعودة إلى واجهة CarPlay في الشاشة الرئيسية.

CarPlay-iOS-d-1024x576

وسوف تلاحظ أيضاً أن التطبيق متاح باللغة الفرنسية، وهو الأمر الذي قد لا يفضله الكثير من المستخدمين، كما أنه يعتبر نسخة تجريبية من تطبيق الموسيقى. العيب الآخر الذي وجدته في التطبيق، هو أنه بطيء إلى حد ما، كما أنه يتوقف عند محاولة تشغيل أياً من علامات التبويب في تطبيق الموسيقى. ولكني في النهاية استطعت تشغيل بعض الموسيقى عليه، لكنه اقتصر على أغنية أو اثنين.

وعلى الرغم من نقاط الضعف التي توجد في التطبيق، يجب أن نتذكر أنه مجرد استعراض او تعريف لنظام أبل الجديد للسيارات، وبالتالي فهو يبشر بالخير لمستقبل CarPlay، كما أنه يعمل بالشكل الذي توقعته من هذا النظام المميز. على أية حال، يمكنك تجربته بنفسك، واطلاعنا على رأيك في هذه التجربة المثيرة!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *