الرئيسية » Apple » Apple تعرض خلف كواليس فيديو 1.24.14

Apple تعرض خلف كواليس فيديو 1.24.14

جميعنا شاهد الفيديو الرائع من شركة Apple ذو اسم 1.24.14، هذا الفيديو والذي تم تسجيله كليًا عبر الايفون 5s والذي تم تعديله كليًا عبر أجهزة الـ Mac احتفالًا بمناسبة مرور 30 عامًا على إطلاق الـ Mac استعرض كيف استطاع الـ Mac تطوير باقي منتجات Apple وأنه كان بداية التكنولوجيا التي اهتمت بالدخول إلى حياة مستخدميها.

1.24.14 BTS

أطلقت الشركة فيديو جديد يعرض كيف تم تصوير فيديو 1.24.14 من خلف الكواليس، الفيديو يعرض المهمّة التي طولب فيها محترفي إنتاج الفيديو التصوير في 5 قارّات مختلفة بـ 15 منطقة مختلفة منها باريت وتوكيو ولندن ولوس أنجيلوس وأمستردام.

فيديو 1.24.14 تم تسجيله في يوم واحد، بواسطة 15 فريق تصوير، وفي 10 دول، فكرة الفيديو هي استعراض ما طالما أرادت Apple استعراضه، وهي تأثير أجهزتها على الناس، ولكن، يبدو أن الشركة نسيت إضافة تأثير واحد، وهو كيف مستخدميها الاحترافيين يبدعون بشكل رهيب مع منتجاتها، وفيديو خلف الكواليس كان مخصّص لعرض هذه الفكرة، حيث أنه وضّح كيف أجهزة Apple قادرة على إنتاج محتوى لا مجال للتقليل منه.

كما ذكرنا سابقًا، لإنتاج فيديو 1.24.14، شركة Apple قامت بتسجيل 70 ساعة من المتحوى في 24 ساعة، هذا جعل عمليّة تعديل الفيديو صعبة نوعًا ما، حيث أن اختيار 70 ساعة من المتحوى في دقيقة ونصف الدقيقة أمر قد يخلّ بفكرة الفيديو، ولكن الفريق الذي اعتمدت عليه Apple استطاع إنجاز هذه المهمّة.

شاهد فيديو ما خلف كواليس فيديو 1.24.14 – يحتوي على موسيقى -:

ما رأيك بما قدّمته Apple

تعليق واحد

  1. Apple قدمت الكثير ولازلنا ننتظر لنرى ما لديها
    غيرت حياة الكثير من عشاق التقنيه ، صاغت المفاهيم بطريقتها الخاصة …. شكراً Apple

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *