الرئيسية » Apple » Apple تحتفل بالـ Mac مع فيديو 1.24.14 مسجل بالايفون 5s كليًا

Apple تحتفل بالـ Mac مع فيديو 1.24.14 مسجل بالايفون 5s كليًا

أطلقت شركة Apple اليوم فيديو جديد احتفالًا بمناسبة مرور 30 عامًا على إطلاق جهاز الـ Mac لأوّل مرّة، هذا الفيديو والذي هو باسم “1.24.14” تم التقاط مقاطعه كليًا في يوم 24 يناير 2014، أي في مثل يوم إطلاق الـ Mac، الفيديو مسجّل عبر الايفون 5s ولا شيء سوى الايفون 5s، ومعدّل على الـ Mac ولا شيء سوى الـ Mac.

1.24.14

قالت Apple في بداية الفيديو: “قبل 30 عامًا أطلقنا الـ Macintosh. الجهاز وعد أن يجعل التكنولوجيا بين أيادي جميع الناس.”، ومن هذه العبارة، نرى أن منتج الـ Mac بالنسبة لـ Apple هو بداية التكنولوجيا التي بين أيادينا الآن، أي الايبود والايفون والايباد وغيرها.

المقطع الذي عرضته Apple لا يستعرق أكثر من دقيقة ونصف الدقيقة، ولكن وفقًا للصفحة التي تتحدّث عن قصة هذا الفيديو، العمل احتاج ان يتم تصوير ما يزيد عن 70 ساعة من المحتوى، وهذا أخذ أن يتم استعمال 100 ايفون، في 15 منطقة مختلفة، لتصوير 45 قصّة مختلفة، وكل ذلك في يوم واحد.

الفيديو كعادة فيديوهات شركة Apple الأخيرة يرينا كيف أثّرت منتجاتها على العالم وكيف استطاعت الشركة أن تغيّر طبيعة الحياة وإدخال التكنولوجيا الحقيقيّة بها.

المخرج وراء هذا الفيديو هو ابن المخرج الذي عمل على إعلان 1984 الخاص بشركة Apple، والذي فيه تم تعريف الناس بأهميّة وثوريّة جهازها الـ Macintosh، عمليّة تعديل هذا المقطع تمّت كليًا عبر الـ Mac، وهي احتاجت فريقًا مكون من 21 معدّل فيديو.

يمكنك مشاهدة مقطع الفيديو من هنا – يحتوي على موسيقى -:

في هذا الفيديو القصير، حاولت Apple التعريف بأهم منتجاتها بأسلوب مؤثر جدًا، البعض يعتقد أن الشركة لم تطلق إعلانًا لمباراة الـ Super Bowl السنوية، ولكن في الحقيقة، هذا الفيديو هو أنسب ما يمكن أن تبثّه Apple للعالم.

ما رأيك بالفيديو الجديد الخاص بشركة Apple؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *