الرئيسية » Apple » 100,000 طلب مسبق للأيفون 5 في الصين عبر شبكتها Unicom

100,000 طلب مسبق للأيفون 5 في الصين عبر شبكتها Unicom

شبكة الاتصال China Unicom، والتي تعتبر ثاني أكبر شركة اتصال موجودة في الصين، فتحت باب الطلب المسبق لجهاز الأيفون 5 في يوم الإثنين، ويبدو أن السوق الصيني كان متحمساً جداً للجهاز، حيث أنه تم طلب أكثر من 100 ألف أيفون 5 صيني في اليوم الأول!

السجل الأخير الذي أتى في الساعة الرابعة عصراً في يوم الثلاثاء، حسب التوقيت المحلي للصين، أكد أن شركة الإتصال China Unicom استطاعت تحقيق رقم قياسي وهو حجز أكثر من 100 ألف أيفون 5.

أعلنت أبل في الأمس أنها ستوفر الأيفون 5 في أكثر من 50 دولة جديدة، وكانت الصين من ضمن قائمة من سيتوفر لديهم الهاتف في 14 ديسمبر، ويبدو أن إقبال الصينيين ممتاز، ويعد تطوراً كبيراً لما حققه الأيفون 4S، فالأخير استطاع أن يحقق 200 ألف طلب مسبق في خمسة أيام، وهذا يعد 2/5 مما حققه الأيفون 5.

بالرغم من أن التطور الذي حصل في الصين ممتاز، إلّا أنه لا يقارن بمدى الطلب المسبق الذي حصل في المناطق الأخرى كأمريكا والمملكة المتحدة، لكن يوجد فارق أساسي، وهو أن الصين تملك في الوقت الراهن شركة اتصال واحدة توفر الأيفون 5، أما الدول الأخرى فكان لديها ثلاثة شركات اتصال على الأقل!

يبدو أن أبل فعلاً استطاعت تحقيق أرقام هائلة في مبيعات الأيفون 5، وعلى الأغلب، قد تستطيع تحقيق رقم 200 مليون جهاز مباع من الأيفون 5، من يعلم!

هل تتوقع أننا سنرى أخباراً أخرى تعطينا أرقام قياسية لعدد الأيفون 5 المباع في دولة عربية ما؟

3 تعليقات

  1. إخوانى أنا بالكويت كيف أشتري آيفون مغلق من موقع أبل وما هى أفضل الشبكه اللى أشتري عليها كى أعطيكم رقمه تفكون شبكته لى أرجوا الرد

  2. 100 الف في الصين زي 3 اشخاص في السعودية 🙂 من حيث النسبة والتناسب !!

  3. 100 الف ؟!

    لو نفرض الكل بيشتري 16 قيقا واكيد انلوك السعر 700 دولار تقريبا

    يعني الارباح الاوليه اكثر من 70 مليون دولار ؟!

    هنا الارقام تتكلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *