الرئيسية » Apple » شائعة: الايفون 6 سيتوفر بنسخة 128 جيجابايت

شائعة: الايفون 6 سيتوفر بنسخة 128 جيجابايت

مؤخراً، ظهر تقرير جديد يشير إلى أن شركة Apple قد تطلق نسخة بسعة 32GB و 64GB من الايفون 6، مع تقليل إحتمالية توفير الجهاز بسعة 16GB هذه السنة.

iPhone 6 Concept 2

الموقع الصيني التقني Wei Feng الآن يدعي بأن Apple لديها نية لتوفير نسخة بحجم 128GB، ولكن ستكون مخصصة فقط للايفون 6 بمقاس 5.5 بوصة، ولن تكون متوفرة لنسخة الـ4.7 بوصة.

الموقع الصيني يشير إلى أن سعة التخزين سوف تكون إحدى الفوارق الأساسية بين نسخة الـ 4.7 بوصة والـ 5.5 بوصة للايفون 6، طبعاً بالإضافة إلى الإختلاف في حجم الشاشة، علاوة على ذلك، فإن موقع MacRumors سوف يُقدم تجربة الـ “فابليت” للمُستخدمين، مع توفير سعة تخزين كبيرة تسع لحفظ المستندات وما يلزم المُستخدم.

لن يكون بمثابة المفاجأة إذا رأينا سعة تخزين 128GB للايفون 6، خصوصًا أن ابل توفر نفس السعة لكل من الايباد Air و الايباد ميني ريتينا، ولكن بنفس الوقت سيكون من المثير للإهتمام أن توفر Apple خيارين فقط لنسخة الـ 4.7 بوصة وهما 32GB و 64GB لأن الجميع إعتاد على توفر ثلاث نسخ.

بالإضافة إلى سعة التخزين، هذا ومن المتوقع أيضاً ان يحمل الجهاز معالج Apple الجديد A8، ومستشعر البصمات Touch ID وكاميرا بدقة 8 ميجابيكسل مُحسنة،  أما نسخة الـ 5.5 بوصة يُقال بأنها ستحمل ميزة تخص تثبيت الصورة أو ما إلى ذلك، لا تفاصيل واضحة حول ذلك، لكن من المؤكد أنه سيكون هناك خاصية تُميز نسخة 5.5 بوصة عن غيرها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *