الرئيسية » Apple » 19% من الزبائن مهتمون بشراء ساعة أبل iWatch [استفتاء]

19% من الزبائن مهتمون بشراء ساعة أبل iWatch [استفتاء]

منذ عدة سنوات، ظهرت العديد من الشائعات التي تتحدث عن نية آبل في إطلاق ساعة ذكية “iWatch”، وفي كل سنة لا يأتي أي شيء وفي السنة التي تليها تظهر الشائعات مُجددًا، وبالتأكيد الكثير من المُستخدمين متحمسون لتجربة الساعة، فهل أنت منهم؟

iWatch

إكتشفت دراسة جديدة أجريت مؤخرًا النسبة المئوية المتوقعة لعدد المُستخدمين الذين يخططون لشراء ساعة آبل iWatch، وقد تبين بأن 19% “من المرجح” أن يقوموا بشراء الساعة في المستقبل بعد إصدارها.

الدراسة جاءت مباشرة من شركة الأبحاث ChangeWave والتي أكدت على أن هناك 5% من المُستخدمين “من المرجح جدًا” أن يقوموا بشراء ساعة iWatch لأنفسهم أو لأي شخص آخر، وأشار 14% إلى أنه “من المرجح إلى حد ما” شراء الساعة المُنتظرة.

كما نذكر، في عام 2010 أجريت دراسة من نفس شركة الأبحاث حول جهاز لوحي من آبل والنية في شرائه، وقد تبين أن هناك 18% من المرجح أن يقوموا بشراء الجهاز، وهناك 4% من المرجح جدًا أن يقوموا بشراء الجهاز.

في الواقع، الدراسة تُبشر بالخير لساعة آبل المُستقبلية، فمع هذه الأرقام يمكن أن نقول بأن الساعة بإمكانها السيطرة وبشكل كبير على سوق الساعات الذكية والذي بدأ ينمو شيئًا فشيئًا.

وجود نسبة 18% من الزبائن المهتمين في شراء الساعة إنما تدل على القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي تستحوذ عليها ابل وبإستمرار، فجزء كبير منها ما زال مُصرًا على ولائه وإخلاصه لشركة التفاحة المقضومة.

بالرغم من عدم وجود أي معلومات رسمية حتى الآن حول نية آبل في إطلاق ساعة iWatch، إلّا أنها حصلت على شعبية هائلة حتى قبل الإصدار، وبالطبع إن قامت ابل في إصدارها، فبإعتقادي الشخصي أنها ستحوي كل مقومات النجاح والتميز كما عودتنا آبل في منتجاتها المُذهلة.

الآن حان الوقت ليُشارك متابعنا العزيز في إستفتاء “هل أنت مهتم في شراء ساعة آبل iWatch”:


5 تعليقات

  1. انا اول من يشتريها

  2. بالطبع أشتري بدون تفكير عندي ثقة عمياء في آبل

  3. والله على حسب السعر

  4. بالطبع لا… من اكثر الاشياء اللي تصير للساعات انها تتعرض للضربات والخدوش وغيره الكثثثثثثثثثييييييييييير .. وساعة تعمل باللمس ماراح تصمد على يدك اكثر من اسبوعين …مجرد راي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *