الرئيسية » Android » خدمة BBM تكسب 20 مليون مستخدم جديد في أسبوع

خدمة BBM تكسب 20 مليون مستخدم جديد في أسبوع

من الواضح أن الإقبال كبير جدًا على خدمة BlackBerry، فبعد إطلاق التطبيق بحوالي عشرة أيام لنظامي iOS وAndroid، كسبت شركة BlackBerry ما يزيد عن 20 مليون مستخدم متفاعل، للعلم أن شركة BlackBerry قبل إطلاق التطبيق رسميًا لم يكن لديها سوى 60 مليون مستخدم متفاعل فقط.

BlackBerry Logo

التطبيق وصل لقائمة أفضل التطبيقات المجانية بساعات قليلة، وحاليًا هو من أفضل التطبيقات المجانية في أكثر من 107 متاجر دولية للمتجر تطبيقات App Store.

تقول شركة BlackBerry:

واضح، أن النشاط العالي لتطبيق BBM من BlackBerry، للـ Android والايفون يستمر في الزيادة بينما نحن مسرورين جدًا بأعداد التحميلات التي وصلنا إليها في هذا الأسبوع، أرقام التحميلات لا تعبّر عن الطريقة التي يتواصل بها الناس بين بعضهم الآخر عبر خدمة BBM ونحن الآن نركّز على الاستخدام المتفاعل للـ BBM…

شركة BlackBerry كانت على وشك إطلاق تطبيق BBM منذ أشهر ولكن بسبب سياسات متجر التطبيقات وبسبب مشاكل تعطّل خوادمها كنتيجة لتسريب تطبيقهم التجريبي للـ Android، تأخرت الشركة شهر كامل حتّى أعادت إطلاق التطبيق مرّة أخرى.

تطبيق BBM يأتي بالخدمة الأساسية والتي هي المراسلة الفورية لأصحاب أجهزة الايفون والـ Android، ولكنه لا يحمل مزايا التواصل المرئي أو الصوتي، وهنا هي نقطة تركيز شركة BlackBerry الحالية، فهي تريد أن تجلب المزيد من المزايا المتوفّرة في خدمة BBM إلى الأنظمة الأخرى، أي أنها لن تحتكر مزاياها لأجهزتها فقط.

جدير بالذكر أن شركة BlackBerry تخلّصت من طابور الانتظار الخاص ببدء تفعيل خدمة BBM، أي أن المستخدم الجديد يستطيع الحصول على التطبيق ببساطة تحميله من متجر التطبيقات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *