الرئيسية » Apple » 200 مليون جهاز ثبّت نظام iOS 7

200 مليون جهاز ثبّت نظام iOS 7

بجانب الكشف الرسمي عن أكبر عدد من مبيعات أجهزة الايفون في فترة عطلة نهاية الأسبوع، شركة Apple أيضًا تعلن عن أرقام مثيرة للاهتمام. فالشركة أعلنت رسميًا أن نظام iOS 7 الآن تم تثبيته على أكثر من 200 مليون جهاز ايفون وايباد وايبود تاتش. هذا مقارنة بنصف العدد لنظام iOS 6 في العام الماضي.

iOS 7 6

في يوم 18 سبتمبر أطلقت شركة Apple نظام iOS 7 رسميًا لجميع الأجهزة المدعومة والتي هي الايفون 4 والـ 4s والـ 5 والـ 5c والـ 5s، والايباد 2 و3 و4 والايباد ميني، والايبود تاتش الجيل الخامس.

منذ بداية إطلاق النظام، الجميع كان متحمّسًا لتجربة الجيل الجديد من التصاميم والمزايا الجديدة والإضافات والتغييرات المذهلة، وبتسارع كبير جدًا، النظام استطاع أن يجلب أكثر من 200 مليون مستخدم.

نظام iOS 6 في السنة الماضية حقّق عدد تحميلات على 100 مليون جهاز ايفون وايباد وايبود تاتش، وكان ذلك الرقم هو الأكبر في وقته، لكن الآن استطاعت Apple أن تكسر رقمها القياسي السابق برقم قياسي جديد أكبر منه بمرتين.

في تقارير سابقة، بيّن المصدر Mixpanel أن نظام iOS 7 حاليًا هو على أكثر من 50% من أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش، لكن يبدو أن بياناته مقتصرة على منطقة معيّنة، فالأرقام التي وضّحها الموقع تشير إلى تثبيت النظام على ما يزيد عن 350 مليون جهاز، بينما الرقم الحقيقي هو 200 مليون جهاز فقط.

حتّى الآن، شركة Apple استطاعت أن تكسر أرقامها القياسية مع نظام iOS 7 ومع جهازي الايفون 5s والايفون 5c. هل ستمكن الشركة هذا المسار وتكسر الأرقام القياسية السابقة لمبيعات الأجهزة الأخرى؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

8 تعليقات

  1. اخبار الجيلبريك اهم والله

  2. أبل دائما تبهرنا وأظن أن أجهزة الماك ستنتشر بشكل أكثر بعد الmac pro الجديد والmac os الجديد
    وأظن أن iwatch ستلقى إقبالا أكثر من الساعات الذكية المنافسة

  3. نظام ولا اروع بالنسبة لي استغنيت عن نظام 6.1.3 لان الهاكرز قالوا لن نطلق الجليبريك الا مع جليبريك ios7 وبعد ذلك حذروا من التحديث اذا كان كذلك فلا اريد جليبريكهم لانها مسخرة وضحك على العقول تباً لهم

  4. نظام سيء وفاشل وقبيح

  5. نظام ios 7 روعه ويستحق التحميل وجربته ممتاز جداً جداً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *