الثلاثاء 23 ديسمبر 2014
الرئيسية » Apple » براءة إختراع آبل : الزجاج المقاوم للصدمات يهدف إلى إنقاذ الآيفون من تحطم شديد

براءة إختراع آبل : الزجاج المقاوم للصدمات يهدف إلى إنقاذ الآيفون من تحطم شديد

يبدو أن هنالك براءة جديدة لآبل تحوم في الأفق ، حيث يشير مركز البراءات والحقوق في الولايات المتحدة على أن آبل قامت بحفظ جهاز الآيفون الذكي من أشد الصدمات بواسطة قطعة واحدة فقط ، وهذة وفقاً للموقع المختص في براءات آبل ‘‘ Patently Apple ’’ .

عندما آبل قامت بإصدار الآيفون 4 إعتقد البعض أن هذا الآيفون سيكون غير مقاوم لأي صدمات ، ولكن ، وحتى الآن هذا صحيح لأن الآيفون كما نعلم جهاز نوعاً ما غير مقاوم ، ولكن هنالك شئ قامت به آبل وهذا يعتبر حق لها ولا يجوز لاحد إستخدامه ألا وهو وضع طبقة ما بين الشاشة ومكونات الجهاز للحماية من أي صدمات تؤثر على الجهاز داخلياً .

وهذة صورة توضح براءة الإختراع الجديدة لآبل ، وكما نعلم في هذة الأيام أصبح الشغل الشاغل هو براءات الإختراع للشركات مما أدى إلى تنافس كبير بينها ، عل كل حال ، لنرى في هذة الصورة ماذا فعلت آبل لحماية الآيفون :

 هل ترى أن هذا الموضوع مفيد ؟ إذا وجدتة مفيد نتمنى أن تضغط على 1+ للتوصية في جوجل و عن طريق النشر في تويتر و إعجاب في الفيسبوك .

عن Akram

Akram

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>