الرئيسية » Apple » مؤتمر الايباد 5 والايباد ميني 2 سيكون في 15 أكتوبر

مؤتمر الايباد 5 والايباد ميني 2 سيكون في 15 أكتوبر

لم يمر حتّى أسبوع على مؤتمر الايفون 5s والايفون 5c من Apple وشائعات المؤتمر المقبل من الشركة قد بدأت، فشائعات جديدة اليوم تقول أن مؤتمر الايباد 5 والايباد ميني 2 سيكون في يوم 15 أكتوبر، وقد يتم إطلاق أجهزة Mac جديدة ونظام OS X Mavericks وكذلك الجيل الرابع من جهاز Apple TV في يوم هذا المؤتمر.

iPad 5 and iPad mini 2

المدونة الفرنسية MacGeneration تقول أن Apple حاليًا تخفّض أعداد شحنات الـ iMac الحالي آملةً لإطلاق المزيد من المنتجات الأخرى وتحديث أجهزة الـ Mac الحالية بمواصفات أعلى.

من المتوقع وبشدة أن يكون المؤتمر في نفس الفترة التي ذكرها تقرير MacGeneration، حيث أن شركة Apple في السنة الماضية أعلنت عن منتجات الايباد وبعض منتجات الـ Mac الجديدة في نفس هذه الفترة تقريبًا.

مصدر هذه الشائعات ماضيه مليء بالتوقعات، بعض منها صحيح، وبعض منها خاطئ، لهذا لا يمكننا التعرف على مصداقية هذا الموقع نظرًا أنه  غير ثابت المصداقية.

بغض النظر على الموعد بالتحديد، شركة Apple بكل تأكيد سوف تعلن عن منتجاتها الجديدة الأساسية والتي هي الايباد 5 والايباد ميني 2 والـ Mac Pro في أحد مؤتمرات هذه السنة، فالشركة مجبورة على ذلك، هذا لأن الشركة بالأصل لا تملك أي خيار آخر من ناحية موعد الإعلان!

هل تعتقد أن موعد هذا المؤتمر بالفعل هو 15 أكتوبر؟ وبرأيك ما هي المنتجات التي ستعلن عنها Apple حتّى نهاية سنة 2013؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

3 تعليقات

  1. لا اعتقد ان يكون في ١٥ أكتوبر ،، بالنسبة للمنتجات لا أعتقد ان تعلن الشركة عن اي منتجات جديدة في شهر أكتوبر ،، ومن المتوقع ان تعلن عن منتجاتها في شهر ١١ او ١٢ ،، الشيء الذي أعجبني هو نظام ios 7 الجديد وكيفية عمله على هذه المنتجات ؛)

  2. بما ان التوقعات بخصوص الايفون 5s جاءت صحيحة كذلك أتوقع بالنسبة للايباد ٥ أو على الأقل الايباد ميني ٢ سيكون في أكتوبر

  3. اتمنى ان يكون عنوان الموضوع اكثر دقة

    انا من النوع اللي يقراء العنوان فقط ،بالصدفة دخلت الموضوع وحصلت محتوى الموضوع معاكس تماما لعنوانه !!

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    اتمنى من شركة ابل ان تصنع جهاز من نوع فابلت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *