الرئيسية » Apple » ماذا نتوقع في مؤتمر Apple للايفون اليوم

ماذا نتوقع في مؤتمر Apple للايفون اليوم

كما هو معروف وأصبح شائع جدًا، مؤتمر Apple سيقام اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر – هذا الموضوع لمعرفة التوقيت حسب بلدك -. وفي هذا المؤتمر بشكل أساسي سوف تعلن شركة Apple عن الايفون 5S والايفون 5C وبالطبع هذا على غير عادة الشركة.

في هذا الموضوع سوف تتعرف على جميع الشائعات التي دارت حول منتجات هذا المؤتمر، وستعلم ما يمكن توقعه من جديد فيه، وما لا يجب أن ننتظره اليوم من Apple.

Apple iPhone Event 2013 2

الايفون 5S: هذا هو المنتج الرئيسي والأهم والأكثر مبيعًا والأكثر عودةً بالأموال لشركة Apple اليوم هذا المنتج سوف يحصل على تغييرات وتطويرات وإضافات كبيرة جدًا تبدأ بالكاميرا والأداء وتنتهي بتصميم أدق التفاصيل في أهم عوامل الايفون. الايفون 5S بشكل أساسي سوف يحمل ميزة قاتلة وهي استشعار البصمات، وهي ستكون تحت اسم Touch ID وفقًا لبعض التسريبات الأخيرة. كذلك الجهاز سيحصل على فلاش LED ثنائي.

الايفون 5C: كما تكلمنا سابقًا، المنتج الثوري الايفون وأخيرًا سيحصل على صديق جديد وهو الايفون! فشركة Apple هذه السنة سوف تعلن عن جهازي ايفون وهما الايفون 5S والايفون 5C. الايفون 5C سيكون مخصص بشكل أساسي ليكون رخيص السعر وذو قيمة مناسبة للأسواق الناشئة وجميع الأشخاص الاقتصاديين وكذلك لغير الراغبين بآخر التقنيات.

الايبود: إن استمرت Apple في عادتها، سوف نرى اليوم تحديث جديد لأجهزة الايبود تاتش والايبود Nano والايبود Shuffle، قد لا تحمل هذه التطويرات أي تغيير جديد في التصميم، كذلك قد لا تأتي بالأصل. جدير بالذكر أن بعض الشائعات تقول أن شركة Apple سوف تتوقف عن بيع الايبود Classic والذي عاش لمدة 4 سنوات أخيرة بلا أن يحصل على أي تطوير من Apple!

نظام iOS 7: شركة Apple مع نظام iOS 7 لم تطلق النسخة التجريبية السابعة كما كان متوقع، ووفقًا للشائعات، شركة Apple سوف تطلق النسخة التجريبية النهائية Gold Master اليوم بعد انتهاء مؤتمرها الخاص بالايفون. لكن في آخر فترة يبدو أن شائعات إطلاق Apple للنسخة النهائية من نظام iOS 7 انتشرت بشدّة جدًا، وعلى ما يبدو، قد تطلق شركة Apple نظام iOS 7 النهائي اليوم.

نظام Mac OS X Mavericks: في مؤتمر WWDC 2013 أعلنت Apple عن نظام الـ Mac Mavericks والذي يحمل عدد كبير من التطويرات والمزايا الجديدة والتحسينات على الأداء، هذا النظام الجديد والذي يحمل اسم جديد كليًا مخالف لمسميات Apple التقليدية المتعلقة بالقطط والأسود والنمور قد يتم إطلاقه اليوم، بجانب الأجهزة الجديدة ونظام iOS 7.

Apple TV: انتشرت مؤخرًا شائعات كثيرة تقول أن شركة Apple ستقوم بتحديث جهازها Apple TV إلى الجيل الرابع والذي سيحمل تطويرات على أداء الجهاز، لكن يبدو أن هذا لن يحصل في هذا المؤتمر، لكن بالرغم من ذلك، شركة Apple من المتوقع أن تعلن عن تطويرات كبيرة جدًا على نظام هذا الجهاز، حيث أن الشركة قد تعلن عن تحديث جديد وكبير لأجهزة Apple TV اليوم.

خدمة iWork for iCloud: هذه الخدمة تضع لك ولجميع من يملك حساب Apple ID برامج iWork والتي هي Pages وNumbers وKeynote على متصفحك في الانترنت. شركة Apple أتاحت استخدام تجريبي للخدمة على موقع iCloud، لكن يبدو أنها تريد الكشف عنها رسميًا فقامت بإزالة الخدمة من بين أيدي الملايين من المستخدمين. لهذا السبب، من المتوقع أن تكشف Apple عن هذه الخدمة ولو بنسختها التجريبية اليوم على موقع iCloud.com.

جهاز iWatch: من غير المتوقع، وكذلك من المستحيل أن تعلن عنها Apple رسميًا اليوم، لكن الشركة قد ترينا لمحة عنها كما فعلت في مؤتمرها الأخير WWDC 2013 حيث أعطتنا لمحة عن جهاز Mac Pro 2013، لكن من المؤكد أن الإطلاق الرسمي للساعة لن يكون إلّا في سنة 2014.

ما لا تتوقعه: من المؤكد أن Apple لن تكشف اليوم عن أي جهاز ايباد أو أي جهاز Mac أو أي جهاز Apple TV جديد، لهذا لا تضع في بالك وتحمّس نفسك لرؤية هذه المنتجات الجديدة، فغالبًا قد يخيب ظنّك.

تعليق واحد

  1. نحن بالانتظار ومتحمسين للغايه
    وانشاء الله المدونة ما تعلق من مقرة الزوار اليوم وتكون مرفوعه ع سيرفر سريع ويتحمل الضغط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *