الرئيسية » Apple » الايفون 5S والايفون 5C سيتأخّرا 45 يوم ليتوفرا في الأسواق

الايفون 5S والايفون 5C سيتأخّرا 45 يوم ليتوفرا في الأسواق

كأغلب المنتجات التي تطلقها Apple، الشركة توفر المنتج في السوق بعد عدّة أيام من بعد الكشف الأولي والرسمي عن المنتج، كما أنها في بعض الأحيان توفر الجهاز بنفس يوم الإطلاق كما فعلت عدّة مرات مع أجهزة الـ Mac، لكن يبدو أنها ستتأخر بعض الشيء مع هاتفي الايفون 5S والايفون 5C.

iPhone 5S and iPhone 5C

كما ذكرنا سابقًا، الصراع الكبير في الهواتف الذكية سيكون من نصيب الايفون 5S والايفون 5C، حيث أن بعض المحللين يتوقعون أن يسجلا هذين الهاتفين أكبر الأرقام القياسية في النجاح، للأسف هذا النجاح سيتأخر قليلًا، خاصة بسبب الايفون 5S والذي يشهد تأخر كبير في الإنتاج.

وفقًا لموقع TechManiacs، الهواتف الذكية لعام 2013 من Apple لن تصل إلى الأسواق حتّى يوم 25 أكتوبر العاشر، أي بعد 45 يوم من الكشف الرسمي، والذي سيكون في يوم 10 سبتمبر التاسع. وهذا معناه أن جميع من يريد الحصول على الجهاز سوف ينتظره ويراه كل يوم في الانترنت والإعلانات لمدة ستة أسابيع قبلما يتمكن من الحصول عليه!

واحد من الأسباب الكثيرة التي ستجبر Apple على القيام بهذه الخطوة – والتي مازالت تعتبر شائعة – هو أن الشركة تملك الكثير والكثير من الأجهزة التي يجب تقديمها في الفترة المقبلة. فالايفون في هذه السنة ليس واحد، بل اثنان، والايباد كذلك، وأجهزة الـ Mac الجديدة، وبالطبع لا ننسى الـ iMac المنتظر… الكثير من الأجهزة تقف على عاتق الشركة.

جدير بالذكر أن موقع TechManiacs في السنة الماضية قال أن موعد توفر الايفون 5 في الأسواق سيكون 21 سبتمبر، وبالفعل هذا الموعد كان صحيحًا، أي أن للموقع مصداقية كبيرة بالرغم من أن شائعاته تعتبر شبه غير معقولة.

2 تعليقان

  1. اتمنى ان تكون مجرد اشاعة 🙂

  2. لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *