الرئيسية » Apple » 5.5 بوصة من الايفون 6 سوف يُسمى الايفون 6L

5.5 بوصة من الايفون 6 سوف يُسمى الايفون 6L

كلما نقترب أكثر من مؤتمر شركة Apple للإعلان عن الايفون القادم، نتأكد بأن Apple سوف تُطلق نسختين من الايفون 6، وهذا بلا شك ما يعلمه الجميع، حيث من المتوقع ان تكون النسخة الأولى تحمل شاشة 4.7 بوصة والأخرى تعمل شاشة 5.5 بوصة، دعونا نطّلع على بعض التسريبات التي تخص النسخة الثانية.

iphone-6l-front-panel-1

لا زالت المدونة اليابانية Macotakara تنشر تسريباتها، فيمكن للجميغ ملاحظة الجزء الخلفي والأمامي للايفون 6 ذو الشاشة الأكبر من خلال الصُور الموضحة في مقالنا.

إحدى التفاصيل التي تُثير الإهتمام من تقرير المدونة اليابانية، هو أن الايفون 6 ذو شاشة 5.5 بوصة سوف يُسمى بالايفون 6L بالرغم من عدم وجود الإسم في الصور، لكن بكل الأحوال، لا نستبعد ذلك أبدًا، ففي العام الماضي أصدرت Apple الايفون 5c وقد أسمته بهذا الإسم نسبة إلى اللون Color، علمًا بأن هذا الجهاز تمامًا مثل الايفون 5 ولكن يختلف فقط باللون والتصميم.

أما بالنسبة للإسم الذي يحمل الحرف “s”، فهذه مسألة إعتدنا عليها من شركة Apple، على الأجيال السابقة من أجهزة الايفون مثل ايفون 5s و ايفون 4s وايفون 3GS.

هناك أيضًا شائعات اخرى تتحدث على ان النسخة التي تحمل شاشة كبيرة من الايفون 6 قد تُسمى بالايفون Air، لذا الإحتمالات كثيرة، ولكنني شخصيًا أرجع الإسم 6L للايفون ذو الشاشة الأكبر، وكذلك الاسم “ايفون 6” للايفون ذو الشاشة 4.7 بوصة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *