الرئيسية » Apple » تسريب أبعاد وحجم الايفون 6 ذو شاشة 5.5 إنش [صور]

تسريب أبعاد وحجم الايفون 6 ذو شاشة 5.5 إنش [صور]

بالرغم من أن الشائعات تقول أن الايفون 6 سيأتي بحجمين مختلفين الأول ذو شاشة 4.7 إنش والآخر ذو شاشة 5.5 إنش، إلّا أن معظم التسريبات التي رأيناها لا تُظهر سوى نسخة الـ 4.7 إنش، ولكن التسريبات الجديدة التي تكشف عن أبعاد الايفون الأكبر، قد تعني بداية تدفّق كبير لتسريبات لهاتف ايفون من فئة جديدة.

iPhone 6 Big Dimensions

في تسريبات جديدة متوسّطة المصداقية من NoWhereElse، تم الكشف عن المقاييس الدقيقة لأبعاد نسختي الايفون 6، هذه الأبعاد تم الحصول عليها من النماذج الأولية البسيطة التي نشرت سابقًا بشكل غير دقيق.

بالرغم من أن التسريبات قد تكون دقيقة، إلّا أنها ليست دقيقة كفاية لكي توضّح المظهر النهائي للايفون 6 ذو شاشة 5.5 إنش، وهذا على خلاف تسريبات الايفون 6 ذو شاشة 4.7 إنش والتي استطاعت أن توضّح الجهاز بتفاصيل دقيقة وألوان مختلفة وزوايا متنوّعة.

بغض النظر عن كون الجهاز الأكبر عليه اسم “iPhone 6s” والذي يعد غريبًا، إلّا أن الأبعاد التي تعرضها الصورة تبدو واقعية بالنسبة للحجم الكبير، فالجهاز سيكون بطول 157 ميليمتر، مقارنة بـ 138 ميليمتر للـ 4.7 إنش، وسيكون بعرض 81 ميليمتر، مقارنة بـ 67 ميليمتر للـ 4.7 إنش.

سمك الجهازين سيكون متقارب جدًا، في الحقيقة، قد يكون الايفون 6 ذو شاشة 5.5 إنش أنحف، ولكن بما أن التفاصيل الدقيقة غير متوفّرة حتّى الآن، لا يمكن قول سوى أن النسختين ستكونا بنحف أقل من 6.5 ميليمتر، والذي يعتبر أقل بحوالي 1 ميليمتر عن الايفون 5s.

في تسريبات أخرى من RocketNews24، تم بناء نماذج أولية – غير مسرّبة – للايفون 6 ذو شاشة 5.5 إنش، وذلك اعتمادًا على التسريبات التي رأيناها سابقًا، يمكنك أن فرق الحجم بين الايفون 6 والايفون 5s في هذه الصور:

ما رأيك بالنسخة الكبيرة من الايفون 6؟ هل تتوقّع أن Apple حقًّا تعمل على بناء هاتف بهذا الحجم الكبير؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

6 تعليقات

  1. لن يكون هذا ال 6 الرسمي كما تعودنا عن ال 5 او ال 4
    اعتقد سيكون له اسم ثانِ حتى لو كان يحمل اسم 6

  2. هذا ايفون ولا حجر بناء.

    يكفي اشاعات يا مهووسيين التقنية أصبح الايفون شغلهم الشاغل.

    ننتظر صدور الجهاز بفارغ الصبر ، شبعنا اشاعات.

  3. ♥ښٱۑڨ ٱڵـڅۑڑ ♥

    كثرت الاقاويل عن 5.5 فهل سوف نرا هذا الحجم من ابل

  4. الأيفون إذا طلع كذا بيطلع أزق من الزق

  5. أبل اتهبلت خلاص

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *