الرئيسية » Apple » شائعة: ساعة iWatch ستصل في أكتوبر وستحمل شاشة منحنية

شائعة: ساعة iWatch ستصل في أكتوبر وستحمل شاشة منحنية

بينما الجميع مشغول بالتعرف على مزايا iOS 8 والحصول على تجربة الإمساك به، شركة Apple تحضّر نفسها للكشف الرسمي عن ساعة iWatch الذكية، ووفقًا لشائعات NAR، شركة Apple تنوي إطلاق الساعة في الأسبوع في شهر أكتوبر، وذلك بعد الإطلاق الرسمي للايفون 6 في شهر سبتمبر.

وفي تفاصيل إضافيّة، تقول الشائعة معتمدةً على مصادر مجهولة الاسم أن ساعة ستحمل شاشة OLED منحنية تعمل باللمس، وخلال شهر واحد تنوي Apple بيع ما بين 3 إلى 5 ملايين وحدة من هذه الساعة.

iWatch-concept-Home-Todd-Hamilton-001

المبيعات التي تتوقّعها Apple لساعة iWatch في شهر واحد من إطلاقها يعادل مبيعات جميع الساعات الذكية خلال العام الماضي، السبب في هذا الوثوق الكبير بنجاح الساعة هو أن الشركة تعاونت مع مستشفيات كبيرة ومشهورة كـ Mayo Clinic وCleveland Clinic لتطوير طرق لتحليل المعلومات ولتطبيقها في برنامج صحّي.

الساعة قد تكون قادرة على جمع عدد كبير من المعلومات الصحيّة عن المستخدم كمعدّل استهلاك السعرات الحرارية ومعدّل النوم ونسبة السكر في الدم ونسبة الأكسجين في الدم، ومن المزايا الأخرى التي ستكون في الساعة، إتاحة قراءة جميع التنبيهات التي تصل إلى الهاتف عبرها.

وفقًا للشائعة، Apple تعاونت مع شركة Nike – التي تخلّت عن جميع منتجات الساعات وربطات المعصم الذكية – لتطوير الخدمات المتعلّقة باللياقة والصحة.

من غير المعروف مدى صحّة شائعات NAR ولكن السمعة العامّة عن تقارير الموقع معروفة بأنها جيّدة إلى حدّ كبير، ولذلك، لابدّ من انتظار المزيد من التفاصيل ورؤية المنتج رسميًا من شركة Apple في إحدى مؤتمراتها لهذا العام.

برأيك هل ستستطيع Apple بيع حوالي 5 ملايين ساعة iWatch في شهر واحد؟ وهل الشاشة ستكون منحنية ومن نوع OLED؟ شاركنا وناقشنا رأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *