الرئيسية » Apple » افتتاح أول سبع مدارس ستيف جوبز في هولندا

افتتاح أول سبع مدارس ستيف جوبز في هولندا

تم افتتاح أول سبع مدارس مخصصة تحت اسم “مدارس ستيف جوبز” في عدد من مدن هولندا. وبدءًا من اليوم عدد من مدن هولدنا كألمير وأمستردام وبريدا سوف تبدأ تدريس طلّابها حسب الـ O4NT وهو “تعليم للعصر الجديد”، وذلك عن طريق استعمال الايباد بشكل أساسي في المدارس.

Steve Jobs Schools

البرنامج المدرسي والذي تم التحقق منه بواسطة كبار مسؤولي هولندا سابقًا في عام 2012 يمنح كل طالب إمكانية الولوج إلى المدرسة الافتراضية عبر الايباد، كذلك البرنامج يساعدهم على تطوير تقنية المعلومات والتواصل، مهارات معالجة المعلومات، طرق التعاون والعمل الجماعي، أساليب حل المشاكل، وكذلك التفكير الإبداعي.

حاليًا الـ O4NT تتواصل مع عدد من المدارس حول هولندا وتأمل بأن يزداد عدد المدارس وفتح هذا المجال والأسلوب الجديد من التدريس بدءًا من العام المقبل.

المؤسسة تقول بأن هذا البرنامج لديه عدة فوائد، منها هو تعليم الطلّاب مهارات مفيدة، وتقليص أعداد الدراسة وكذلك الإجازات ستصبح أكثر أهمية للطالب مع هذا الأسلوب الجديد حيث أن الطالب لديه إمكانية الوصول إلى المدرسة الافتراضية متى شاء وأينما كان.

شاهد هذا الفيديو، فهو سيعطيك نظرة أكبر عن “مدارس ستيف جوبز”:

الـ O4NT لا تطمح فقط لاستقبال مدارس هولندية فقط، بل أيضًا مدارس عالمية، وكذلك المؤسسة هذه تنظر لانتشار أضخم في بدايات عام 2014.

ما رأيك بالأسلوب الجديد من المدارس؟ للعلم أنه فقط للطلاب من 4-12… شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

2 تعليقان

  1. حد هيسافر معايا هولندا يا جماعة ؟! XD

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *