الرئيسية » Apple » تيم كوك: الايباد يجب أن ينجز 80% من عملك

تيم كوك: الايباد يجب أن ينجز 80% من عملك

بلا شك، كلّ مدير يحب منتج شركته، وتيم كوك يحب استخدام الايباد، فهو ضمن من عمل على تحديد مزاياه وتحديد قيوده، ولكن، اليوم، بعد تقرير من WSJ، تبيّن أن تيم كوك لا يحب الايباد فقط، بل يعشقه، ويفضّل استخدامه على جميع المنتجات الأخرى الخاصة بـ Apple والتي لا تفكّر Apple بإنتاجها.

Tim Cook 4

تيم كوك، وخصوصًا بعد تعاون شركته مع IBM، يقول أن لا أحد يجب أن يستغني عن الايباد، وأن كلّ شخص يجب أن ينجز 80% من عمله على هذا الجهاز، وأضاف: “تخيّل لو أن تطبيقات مجال المؤسسات بنفس بساطة تطبيقات المستخدم العادي التي تعوّدنا عليها جميعًا. هكذا يجب أن تكون“.

شركتي Apple وIBM الآن تعملان على تصنيع تطبيقات توفّر نفس سهولة الاستخدام التي تشتهر بها Apple، ونفس قدرات تحليل وإدارة البيانات التي تشتهر بها IBM، والهدف من ذلك هو جعل تعامل الناس مع البيانات الضخمة أمر سهل.

المديرة التنفيذية لشركة IBM قالت أن مهندسي شركة Apple قادرون على أخذ البرمجيّات المعقّدة وصعبة الاستعمال ورسمها بأسلوب يجعلها سهلة الاستخدام، وإن حقًا تمكّنوا من تطبيق هذا المبدأ على جميع تقنيات وخدمات IBM، فإن الايباد قد يقترب فعلًا من أن ينجز 80% من عمل الفرد الطبيعي.

إذن، هل أنت قادر على إنجاز 80% من كلّ عملك على جهاز الايباد؟ ما هي طبيعة عملك، وكيف يمكن أن تُنجز على جهاز تابليت كالايباد؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. الآيباد اجمل لوحي لمسته في حياتي ولكن هذا الامر يستحيل حاليا لان الآيباد لا يصل الى 30 % مما يقوم به الحاسوب وخاصة من ناحية الأعمال, ربما بعد 8 سنوات من الآن يمكنني ان اتفق مع تيم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *