الرئيسية » ipad » آبل سوف تُطلق آيباد 2 8GB مع الآيباد 3 في حدث الأسبوع المقبل؟

آبل سوف تُطلق آيباد 2 8GB مع الآيباد 3 في حدث الأسبوع المقبل؟

يبدو أن آبل سوف تكرر ما فعلته في الآيفون 4 مع الآيباد 2 من خلال إطلاق نسخة 8GB، وهذا ما أكدته المدونة DigiTimes قائله بأن آبل سوف تُطلق آيباد 2 نموذج 8GB مع الآيباد 3 في الحدث الإعلامي الذي ستقيمه في الأسبوع المقبل ‘‘7 مارس’’.

وقال DigiTimes بأنه وفقاً لبعض المصادر الخاصة بتوريد المنتجات التابعة لآبل فإنه من المتوقع أن تكشف آبل عن نسخة 32GB و نسخة 16GB للآيباد 3، وأضافت بأن آبل من المتوقع أن تكشف عن نسخة 8GB للآيباد 2 وهذا سوف يساعد آبل في تغطية كافة إحتياجات ونواحي المستخدمين.

وتقول الشائعات بأن آبل تخطط للإستمرار في بيع الآيباد 2 جنباً إلى جنب مع الآيباد 3، عن طريق إتباع إستراتيجية الآيفون المتمثلة في تقديم آيفون قديم بسعر أقل عندما يتم إطلاق آيفون جديد وهذا سوف يساعد آبل كثيراً وسوف يحرك مؤشر المبيعات إلى الأعلى.

بالتأكيد ستكون خطوة آبل في إطلاق نسخة 8GB للآيباد 2 هي لتغزيز مكانة آبل في الأسواق وكذلك سوف يساعد آبل في المنافسة مع منتجات أخرى رخيصة الثمن مثل شركة أمازون التي أطلقت اللوحي Kindle Fire بسعر لا يتجاوز 199$ ، ومن المحتمل أن يبلغ سعر هذه النسخة من الآيباد 2 ما يقدر بـ $299 أو $349 مع العلم بأن سعر الآيباد 2 نسخة 16GB هو $399، بالطبع هنا نتحدث عن سعر المنتجات من آبل نفسها وكذلك المتوسط بشكل عام، لأنه كما يعلم السعر متفوات من دولة إلى أخرى.

وفي هذا السياق أيضاً، من المرجح أن نرى نسخ 32GB و 64GB و 128GB على عكس تقرير مدونة DigiTimes التي لم تذكر أي من هذه المعلومات، على أي حال لننتظر ونرى ماذا سيكشف الأسبوع المقبل.

9 تعليقات

  1. شكراً. وانا اول واحد من يعلق

  2. شكر وان الثاني

  3. فِكَرة ممتآزة مِن أبل ، لِكَي يستفيد آلأشخآص آصحآب آلدخل آلمَحدود ،،
    ،، لَدي سؤآل آلديف تيم ،
    هل لآ زآل آلآيفون 4 ، يُصَنع مِن قبل آبل ،؟
    🙂

  4. مااعتقد ابل بتعمل الحركة دي لانها ماعملتها في الايباد 1 لما اعلنت عن الايباد 2 بالعكس اتوقع بينقفل خط انتاج الايباد 2 ويبدأ خط انتاج الايباد 3 فقط
    واتمنى تنزل فئات اكبر من 64 فبعد مؤتمر التعليم صارت فئات 64 لاتكفي لحجم الكتب اذا اخدنا في الاعتبار ان متوسط حجم الكتب حيكون 1 جيجا عالاقل

  5. ما بعرف بس رح يكون,,,,اسمه ipad 2S على ما اعتقد مثل نظام الايفون:-
    إيفون 2,,,إيفون 3 ,,,إيفون 3 إس
    أيباد1,,,أيباد2,,,أيباد 2 إس

  6. زايد المعيني

    Nice.

  7. ما أعتقد .. لأنه لو Apple بتنزل iPad 2 8GB وقت نزول الـiPad اليديد .. جان نزلت iPad (iPad 1) 8GB لما نزل الـiPad 2 .. أما لو تغيرت سياستهم فما أستبعد شي .. 🙂

  8. خبر لا اتوقعه
    لان ليس من المعقول ان يكون الجهاز لوحي وسعته 8gb !!
    لا تفكر ابل بذلك

  9. اتوقع راح يكون كلام في الهوااااااااااا :/
    مجرد هاله اعلاميه كبيره زي ما شفنا في الايفون 4S قبل لا ينزل ، كان فيه شي مجنون !!

    راح يجي 7 Mar ونشوف 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *