الرئيسية » cydia » أداة Accentify لتغيير لون هيكل نظام iOS بلا Winterboard

أداة Accentify لتغيير لون هيكل نظام iOS بلا Winterboard

بالطبع، من الصعب جدًا التحكم وتخصيص نظام iOS بسبب السجن والتقييد الكبير الذي تضعه آبل، ولكن بفضل الجيلبريك يمكنك القيام بما يحلو لك مع جهازك، وخصوصًا من حيث الشكل والمظهر، وحتى يمكنك التلاعب بالأجزاء البسيطة في النظام لتخصيصها وإعطائها مظهر جديد.

Accentify-1

اليوم، دخل على متجر السيديا أداة جديدة تُدعى Accentify، تقوم بوظيفة بسيطة للغاية، وهي تغيير لون الهيكل الأساسي في نظام iOS والذي عادةً ما يكون باللون الأزرق، لذا في حال قد مللت من هذا اللون وترغب في ببعض التغييرات على شكل النظام في جهاز، فبلا شك هذه الأداة ستكون مناسبة لك!

بمجرد تثبيتك لأداة Accentify، كل ما عليك هو إلقاء نظرة في تطبيق الإعدادات ليتم تحديد الخيارات التي ترغب بها، ومن هناك يمكنك أختيار واحد من أصل ثمانية ألوان موجودة بالفعل، وبعمل عمل الـ Respring، سترى بأن اللون قد تحول إلى اللون الذي قمت بإختيار بكل سلاسة وبسهولة.

الرائع في Accentify أنها لا تتطلب تطبيق الثيمات Winterboard، وهذا أمر في غاية الأهمية، فمعظم أدوات السيديا أو التطبيقات التي تقوم بوظيفة مشابهة قليلاً لوظيفة هذه الأداة دائمًا ما تتطلب تطبيق Winterboard والذي قد يسبب بعض البطئ في الجهاز.

Accentify-3

بالرغم من أن إمكانيات الأداة الحالية مقبولة وجيدة، إلّا ان وجود خيارات أخرى لتخصيص الألوان بشكل أكبر “مثل التفتيح وشدة اللون” قد تضيف إلى الأداة لمسة أخرى مميزة تجعلها رائعة بكل ما تحملها الكلمة من معنى.

Accentify متوفرة الآن في السيديا في سورس BigBoss بسعر 0.99$، الآن شاركنا برأيك في قسم التعليقات، هل سئمت من اللون الأزرق في iOS ؟ وهل قمت بتجربة هذه الأداة.

5 تعليقات

  1. هل تعمل على الايباد ارجو الرد

  2. بصراحه يعجبني اللون المخصص للأيفون من أبل وهو اللون الأزرق

    من يوافقني !!

  3. هل تعمل على الايباد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *