الرئيسية » Apple » شركة Adobe توقف تطوير الفلاش على متصفحات الموبايل داعمة HTML5

شركة Adobe توقف تطوير الفلاش على متصفحات الموبايل داعمة HTML5

تنوى شركة Adobe بسحب دعمها للفلاش داخل متصفحات الاجهزة المحمولة مثل Android و Playbook و غيرها من الاجهزة اللوحيه ايضا و هذا ما تم عمله فى الساعات الماضيه .

لقد اعلن موقع ZDNet على ان شركة Adobe ستوقف تطويرها للفلاش على الاجهزة المحمولة مثل  Android و Playbook وهذا ليس معنى ان الاجهزة التى تعمل الان بفلاش الادوبى سيتوقف عنها الفلاش بل الشركة اعلنت انها لن تقوم بتطوير مميزات فى الدعم و من المحتمل أن المستخدمون يعانون بعض المشاكل الوارده ولكن الشركه قالت انها اوقفت الدعم للتطوير قائله :

‘‘ إننا داخلون على عالم جديد من التكنولوجيه الهوائية التى من خلالها لن ينفع الفلاش بشئ على الاجهزة الجديده و الاصدارات الجديده ’’

الان صوره و معلومات مهمة عن ابل و الفلاش بخصوص الموضوع هذا :

اود فقط ان اقول لكم مع هذا الخبر الشيق ، هل ستيف جوبز كان على علم بذلك ؟ ام انه لم يدعم الفلاش داخل اجهزته اللوحيه لمعرفة ان العالم سيمر بفتره انتقاليه للتكنولوجية ستمنع حتى ان نستخدم برنامجنا المعتاد لمشاهدت المرئيات ؟ فهذا الرجل بحق الكلمه من شخص مصري عربى انه لا يوصف و لا يساوى فى عبقريته هذه الايام اى احد من العلماء الاجانب ‘‘ لاننا نملك اذكى منه فى عالمنا العربى ’’

هل ترى أن هذا الموضوع مفيد ؟ إذا وجدتة مفيد نتمنى أن تضغط على 1+ للتوصية في جوجل  أو عن طريق النشر في تويتر أو إعجاب في الفيسبوك .

3 تعليقات

  1. خطوة غبية في رأيي التكلونجيا الهوائية أو السحابية تحتاج للإنترنت و بها مشاكل

    أتمنى أن تتراجع أدوبي عن هذا القرار

  2. نعم الفلاش اصبح كل البلوتوث يجب ان تنتقل التكنلوجيا من هاذا الصياغ القديم

  3. محمد الناطور

    تصحيح ستيف جوبز من اصل سوري حلبي وليس مصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *