الرئيسية » cydia » أداة Aicon لإضافة تأثيرات على أيقونات الشاشة الرئيسية

أداة Aicon لإضافة تأثيرات على أيقونات الشاشة الرئيسية

تطبيق Winterboard الخاص بالثيمات، قد يكون من أبرز الأسباب التي تدفع المستخدمين إلى القيام بالجيلبريك على أجهزة الـ iOS، حيث يوفر هذا التطبيق إمكانيات كثيرة لتغير كل جانب من جوانب الآيفون والآيباد والآيبود تاتش، لكن لا يمكن أن ننسى البطئ الذي قد ينتج عن التغيير.

ظهر في السيديا مؤخراً أداة جديدة تتيح للمستخدم إضافة تأثيرات على أيقونات الشاشة الرئيسية، تماماً مثل إضافة تأثيرات على صورك الخاصة، لان هذه الأداة توفر أكثر من 11 تأثير مختلف، ويمكنك إضافة ما شئت من تأثيرات.

صور:

الأداة تقوم بتثبيت تطبيق على جهازك، يمكنك من خلاله ضبط الإعدادات التي ترغب بها، ويمكنك تعيين ما تشاء من تأثيرات من دون القيام بريسبرينح اما إن كنت ترغب في العودة إلى الشكل الإفتراضي فسيتم عمل ريسبرينج.

Aicon متوفرة الآن في السيديا في سورس BigBoss بسعر 1.99$

5 تعليقات

  1. اصلان الثيمات وحركات هذي موب مهمه ابي اعرف ليش يهبو ذي الحركات وكمان تبطئ الجهاز

  2. يا جماعه اول أشي مشكور على التعب في كتب المواضيع تاني أشي ما بدنا هيك برامج بدنا برامج نستفيد منها مش نغير المنظر او اي أشي زي هيك بدنا أشي من الاخر صح

  3. سعيد الغامدي

    كل واحد له وجهة نظر خاصة اولا اشكر مدونة الديف واعتبر هذا مجهود متعوب عليه لكن انا ما ارغب مثل تلك البرامج ياليت شيء نستفيد منه ثيمات ومثل تلك الأداة مامنها فائدة تسبب بطء للجهاز اعطونا شي افضل من هيك على العموم شكرا لكم ~ طبعا هذا من وجهة نظري انا …

  4. الأداة جميله

  5. ازاي البرنامج من سيديا و ليه سعر مو على اساس ان برامج مجانيه !!! << لسه ما ركبت الجلبيريك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *