الرئيسية » cydia » تحديث AirBlue Sharing لدعم iOS 7 والايفون 5s

تحديث AirBlue Sharing لدعم iOS 7 والايفون 5s

أداة السيديا والجيلبريك العملاقة، AirBlue Sharing، لمشاركة الملفّات عبر الـ Bluetooth، اصبحت متوافقة مع نظام iOS 7 وجميع أجهزة معالج A7 ذو تقنية 64-bit، أي الايفون 5s والايباد Air والايباد ميني 2، الأداة حصلت على إعادة تصميم رائعة وجذّابة متناسقة مع تصميم نظام iOS 7.

AirBlue Sharing

أداة AirBlue Sharing هي من الأدوات فائقة الاحترافية والتي تجلب مزايا وتقنيات كبيرة جدًا، فهي تتيح إمكانية مشاركة الملفّات عبر الـ Bluetooth لأي جهاز آخر بغض النظر عن نوعه أو نظامه أو مصنّعه، وهي الآن متاحة لجميع أجهزة الـ iOS التي تحمل جيلبريك.

الجيلبريك، من اسمه هو التخلي عن قيود Apple على أجهزتها، ومع أداة AirBlue Sharing، ستلاحظ هذا الشيء، حيث أنك ستتمكّن من مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والأغاني والملاحظات وجهات الاتصال وأي صيغة لأي ملف آخر مع أي جهاز آخر يحمل تقنية المشاركة عبر الـ Bluetooth OBEX.

لتثبيت أداة AirBlue Sharing الداعمة لنظام iOS 7، اتبع الخطوات التالية:

  1. اذهب إلى تطبيق متجر السيديا ثم حدّث الأدوات التي تملكها إن توفّر التحديث.
  2. اضغط على Search ثم أدخل “AirBlue Sharing”، اضغط على الأداة ذات هذا الاسم ثم Purchase ثم Confirm وأكمل تثبيت الأداة.

أداة المطوّر Eric Day هذه، بها برمجيّات عميقة جدًا، فجلب تقنيات بحجم هذه، غير موجودة بالأصل بلغة نظام iOS، على هذا النظام، هو أمر صعب جدًا، ولكن بلا شك الأداة نجحت في تحقيق ذلك، حتّى أنها توفّر سرعات نقل عالية تصل لـ 1.7 ميجابايت في الثانية، وبها مزايا كبيرة كإغلاق الـ Bluetooth مباشرة بعد نجاح إرسال الملف، وهذا للحفاظ على البطارية.

هذا الفيديو يوضّح عمليّة إرسال ملف من جهاز iOS إلى جهاز Android:

هذا الفيديو يوضّح عملية إرسال ملف من جهاز Android إلى جهاز iOS:

يجدر الذكر أن هنالك ميّزة AirDrop في نظام iOS 7، هذه الميّزة تسمح بمشاركة الملفّات عبر أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش، يمكنك معرفة المزيد من تفاصيل هذه الميّزة في تقريرنا المفصّل لها، من هنا.

أداة AirBlue Sharing الداعمة لنظام iOS 7 الآن متوفّرة على متجر السيديا بسعر 4.99 دولار، وهي تدعم جميع أجهزة الـ iOS التي تعمل على نظام iOS 4.2 فما فوق، وهي متوفّرة على سورس BigBoss، أي أنك لن تحتاج لأي سورس إضافي.

4 تعليقات

  1. هل يوجد اداة مشابهة مجانيه ارجو الرد وشكرا

  2. حل مشكلة عدم ظهور الاسماء بالارقام فقط في الرسائل للاي فون للاصدار

  3. السلام عليكم. اريد سورس لبرنامج ايير بلو لايفون 5 محدث ios7

  4. لوسمحت انا ثبت الاداه وكل شي تمام بس عندي مشكله كيف اغير طريقة التفعيل يعني ابغاه لظغطت جنب الساعه يشتغل بس هو مايشتغل الا اذا ظغطت مرتين على زر الهوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *