الرئيسية » cydia » أداة AirplaneScheduler لحفظ عمر بطارية الآيفون ليلاً

أداة AirplaneScheduler لحفظ عمر بطارية الآيفون ليلاً

نعلم جميعاً مدى القدرة الضعيفة نسبياً لبطارية الآيفون والآيباد، ولكن بنفس الوقت هذا ليس بالأمر الغريب، نظراً لتشغيل عدد هائل من البيانات والمميزات التي تمتص عمر البطارية وبشكل كبير ومنها الـWiFi و بيانات الـ3G وميزة تحديد الموقع والبلوتوث وغيرها.

يمكن أن نقول بأن “خيار وضع الطيران” في تطبيق الإعدادات هو أفضل وسيلة تتيح للمستخدمين تعطيل كافة البيانات المُستهلكة لعمر البطارية عندما يكون الجهاز في وضع النشاط، وهذا يشمل كافة المميزات مثل GBS و بلوتوث و WiFi والبيانات الخلوية وغيرها.

الكثير من المُستخدمين إعتمد على وضع الطيران في الحفاظ على عمر بطارية الآيفون، أي أن الوضع يمكن أن يكون مفيد ليس فقط على متن الطائرة بل في كل مكان، ولكن الصعوبة أين؟ الصعوبة هي في دخول الإعدادات في كل مرة وتفعيل/تعطيل الخيار يدوياً!

ما رأيك بحل؟ إليك الأداة الجديدة AirplaneScheduler والتي تتيح لك وبكل سهولة تحديد الوقت لتفعيل وضع الطيران وتحديد الوقت أيضاً لتعطيل وضع الطيران وكل هذا يكون تلقائياً بناءً على الإعدادات المُدخلة.

مهمة الأداة الرئيسية هي تعطيل كافة المميزات التي تستهلك البطارية ليلاً، بحيث توفر الاداة إعدادات كاملة توفر لك عمل جدولة لتحديد وقت تفعيل وضع الطيران ليلاً وفي أي ساعة يتم إيقافه.

في الواقع، أفضل شخصياً إستعمال ميزة عدم الإزعاج، وأرى بأن مثل هذه الأدوات قد تمنع عني كلياً بعض المكالمات والرسائل المهمة وحتى لو كانت ليلاً، بالرغم من فائدتها الكبيرة على عمر البطارية طبعاً.

إن كنت مهتماً في تثبيت الأداة، فهي متوفرة في سورس ModMyi تحت إسم AirplaneScheduler وبسعر 1.49$ وتتطلب نظام iOS 6 وأعلى.

شاركنا برأيك حول هذه الأداة في قسم التعليقات بالأسفل …

6 تعليقات

  1. انا بس افتح سيديا ما بتحدث بطلعلي هاض الخطأ lists directory /var/lib/apt/lists/partial is missing. انا رحت لا هاض الملف عبر ifile وحذفت partial وبطلت. تشتغل سيديا شو اعمل انقل الملف الي حذفته من ايفون ثاني واحطو بلملف الي حذفته

  2. الاداة مفيده وجميله شكر لكم جااااري التثبيت

  3. ابن القامشلي

    وضع الطيران غير محبذ فيصبح الشخص اوفلاين بكل الأمور وان حدث اي امر طارء فسيكون معزول عن العالم باستعمال هذا الوضع واعتقد ان الأعتماد عليه امر خطير !!

  4. ليست بالمهمه لدي وانا افضل النظر من شركة ابل بشكل مكثف وكبير في استهلاك البطاريه اما بالنسبه للادوات البديله ايست مهمه مثل هذي الاداة وهي تغلق جميع اتصالاتك فهي غير عمليه وليست بالمفيده

  5. جميــــــــــل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *