الرئيسية » cydia » أداة جيلبريك جديدة تُضاعف سرعة الكتابة على الأيفون

أداة جيلبريك جديدة تُضاعف سرعة الكتابة على الأيفون

هل ترى أن التنقل بين الأحرف والأرقام بالضغط على زر “123” على كيبورد الأيبود شيء ممل ومضيع للوقت؟ أليس من الأفضل أن نرى بديل يساعد في تسهيل كتابة الأحرف والأرقام بنفس الوقت؟ هذا ما تفعله أداة AltKeyboard الرائعة، حيث أنها لن تجبرك على ضغط زر “123” كثيرًا، كل ما هو عليك لإدخال الأرقام هو السحب للأعلى من الحرف الخاص بالرقم الذي تريده.

AltKeyboard

أداة AltKeyboard هي من إنجاز كل من المصمم الرائع Sentry المعروف بأداته Auxo، والمطور Alan Yip المعروف بأداته Tap to Widgets. هؤلاء المبدعان استطاعا اخفاء جميع المجهود الكبير والأكواد المعقدة بأداة بسيطة في الاستخدام والتصميم والأداء، حيث أن تصميم أداة AltKeyboard لا يؤثر على الاستعمال اليومي للكيبورد، بل بالعكس، سوف تحسنه للأفضل بإذن الله.

تملك الأداة بعض التخصيصات في تطبيق الإعدادات، حيث أن الأداة توفر إمكانية خيار الـ Flick Up أو Slide Up، الأول هو يمكنك من السحب بسلاسة وسرعة فوق الأحرف، لكن في حال لاحظت أنك تقوم بإدخال أحرف لا تريدها عن طريق الخطأ، يمكنك وضع خيار Slide Up، فالأداة بهذا الحال تطلب منك الانتظار قليلًا على الحرف حتى يظهر بشكل أكبر، ومن ثم يجب عليك السحب للأعلى ليتم إدخال الحرف.

التخصيص الثاني هو خياري Alternate Key أو Shifted Key، الأول هو لوضع الأرقام والأحرف البديلة بدلًا من الأحرف الأبجدية، فعلى سبيل المثال اسحب حرف الـ W للأعلى لتقوم بإدخال رقم 2، والخيار الثاني هو لوضع الأحرف الأبجدية الإنجليزية (حيث أنها تملك حالتان للكتابة) في الحالة الكبيرة لها، فعلى سبيل المثال يمكنك السحب للأعلى من الحرف a لإدخال الحرف A.

شاهد هذا الفيديو، سيوضح لك كثيرًا كيفية عمل الأداة:

الأداة الآن متوفرة على متجر السيديا، على سورس BigBoss، بسعر 0.99 دولار… لا تنس مشاركتنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل فور حصولك على الأداة.

6 تعليقات

  1. للأسف لاا تدعم اللغةة العربيةة . .

  2. ياليت لو تدعم اللغة العربيه صراحه الاداة رائعه

  3. سوف يصبح سورس Big Boss كله بفلوس إذا ما فائدة الجلبريك ؟

  4. الاداة رائعه

  5. اداه جامده كنت محتاجها جدااااااااااااااااااااا

  6. افشل البرامج هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *