الرئيسية » تقارير » أمازون تعمل على هاتف ذكي مع شاشة 3D

أمازون تعمل على هاتف ذكي مع شاشة 3D

تدعي صحيفة وول ستريت جورنال بأن شركة أمازون لا تعمل فقط على هاتف ذكي واحد بل على هاتفين، وهذا يُعد كجزء من خط منتجات الـ Kindle لدفع المزيد من المنتجات من أجل خدمات الشركة لمزيد من المُستخدمين.

يُقال بأن أحد الهواتف الذكية التي تعمل عليها شركة أمازون يأتي بموديل ذو مميزات متطورة مثل شاشة 3D، هذا ما جاء في التقرير:

أحد الأجهزة هو هاتف ذكي متطور، مميز بشاشة تسمح لصور 3D بدون نظارات، المصادر قالت بأن التقنية المستعملة هي تقنية التتبع الريتينا، فالصور على الهافت الذكي سوف تبدو وكأنها تطفو على سطح الشاشة لتظهر بثلاث أبعاد في جميع الزوايا، وأضاف المصدر بأن المُستخدمين سوف يكونون قادرين على التنقل بين المحتوى في الهاتف بإستخدام الأعين فقط!.

فكرة شاشة الـ 3D في هاتف ذكي لا تُعد بمثابة الفكرة الجديدة، لأن الكثير من مُصعني أجهزة الآندرويد تأتي بشاشة مماثلة، ولكن لم ينجح أيًا من تلك الأجهزة، وميزة تتبع الأعين ليست بالشيء الجديد أيضًا، لذا السؤال الذي يطرح نفسه، هل تستعمل أمازون هذه المميزات بطريقة مميزة تجعل أجهزتها تنجح؟

Kindle_Smartphone

هذا ويُقال ايضًا بأن الشركة تُخطط لإنشاء جهاز صوتي، ومن المتوقع أن يتم إطلاق هذه المنتجات خلال الأشهر القليلة المقبلة، وبنفس الوقت لا يوجد شيء رسمي من الشركة كلها شائعات وتكهنات.

في حال أصدرت أمازون هاتف ذكي بشاشة ثلاثية الأبعاد، هل تتوقع أن ينجح وان ينافس الآيفون؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

تعليق واحد

  1. ما اتوقع انه يغطي علي الايفون
    لان الايفون نظامه الا مساعد علي تفوقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *