الرئيسية » Apple » رسميًا: أنجيلا أريندتس تنضم إلى Apple لتطوير المتاجر

رسميًا: أنجيلا أريندتس تنضم إلى Apple لتطوير المتاجر

بعد ما يزيد عن نصف عام، انضمت المديرة التنفيذية السابقة لشركة Burberry، أنجيلا أريندتس إلى شركة Apple كنائبة الرئيس الأعلى لمتاجر Apple ومتاجر Apple الإلكترونيّة، أنجيلا الآن أصبحت من ضمن قائمة القادة في شركة Apple، وتيم كوك يعتبر أن هذه المرأة هي الأكثر ملاءمة للدور والمهمة التي ستمر بها الشركة.

Angela Ahrendts

من ضمن معلومات صفحة التعريف بهذه الشخصية، تم ذكر أن أنجيلا ستعمل مباشرة تحت تيم كوك، علمًا أن تيم كوك هو من كان مسؤول عن إدارة أمور المتاجر في الشركة، أما الآن، فهو وضع هذه المسؤولية على كتفي التنفيذية الجديدة، علمًا أن خبرتها وتجربتها في شركة Burberry كانت ناجحة خلال الفترة الماضية، مما جعلها تحصل على ألقاب وجوائز كثيرة، حتّى أنها دخلت قائمة Fortune لأكثر 50 امرأة قوّة في إدارة الأعمال.

خلال فترة عملها، أنجيلا عرفت بإدارتها عدد من شركات الأزياء والموضة، أما الآن، فهي تعمل لدى شركة التكنولوجيا الأكثر تقديرًا والأكبر ماليًا في العالم.

أنجيلا أريندتس درست التسويق والتجارة في جامعة Ball State في ولاية إنديانا الأمريكية، كما أنها حصلت على دكتوراة فخريّة في عام 2010، وكذلك هي أصبحت رئيسة وزراء المجلس الاستشاري للأعمال التجارية في المملكة المتّحدة.

المهمة التي ستواجهها أنجيلا خلال الفترة المقبلة، هي آمال شركة Apple في الانفجار والتوسّع في مناطق آسيا الشرقية، وخصوصًا الصين، كما أن أنجيلا ستقابل تحديات في تطوير وتحسين متاجر Apple الرسمية، وكذلك متاجر Apple الإلكترونية.

كيف ترى مستقبل شركة Apple بعد انضمام أنجيلا أرينتدس إليها؟ هل تعتقد أنها ستؤثر على منتجات الشركة كالـ iWatch مع تجربتها في الأزياء والموضة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

4 تعليقات

  1. أبو عبدالله

    بعد ما يزيد عن نصف عام، انضمت المدينة التنفيذية السابقة لشركة Burberry

    فيه خطأ

  2. شكرا لكم

  3. أبو عبدالله

    وإياك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *