الرئيسية » Apple » Apple تعيّن مديرة أزياء Burberry رئيسة قسم المتاجر

Apple تعيّن مديرة أزياء Burberry رئيسة قسم المتاجر

عيّنت شركة Apple اليوم المديرة التنفيذية لشركة Burberry للأزياء والموضة لتكون نائبة الرئيس التنفيذي للمتاجر والمتاجر الإلكترونية، فشركة Apple رأت أنها تملك رؤية ونظرة ثاقبة في استراتيجيّات التسويق.

بدءًا من ربيع عام 2014، ستبدأ Angela Ahrendts بالعمل لدى شركة Apple لتسيير أمور المتاجر والمتاجر الإلكترونية وذلك بعد إكمال إجراءات انتقالها من إدارة شركة Burberry للأزياء إلى رئاسة قسم المتاجر في Apple.

Angela Ahrendts

قال المدير التنفيذي لشركة Apple تيم كوك في رسالة بعد هذا الإعلان:

أنا مسرور بأن Angela ستنضم إلى فريقنا، هي لديها نفس قيمنا وتركيزاتنا على الإبداع، وهي لديها نفس نقاط التركيز القويّة التي نقدّمها للمستخدم. هي أبرزت نفسها إلينا بكونها قائدة إستثنائية خلال فترة عملها وتاريخها يؤكد على ذلك.

كذلك Angela هي الأخرى أكّدت فخرها بالانضمام إلى شركة Apple، فهي متحمسّة جدًا للمساعدة في إثراء تجربة المستخدم في متاجر الشركة، وأيضًا أشارت إلى انبهارها بكيف تساهم منتجات وخدمات Apple على حياة المستخدم.

Angela Ahrendts انضمت إلى شركة Burberry في يناير 2006، وقبل ذلك هي عملت لدى شركات أزياء شهيرة كـ Donna Karan. وهي كانت المديرة التنفيذيّة ذات أعلى أجر في المملكة المتّحدة في عام 2012.

بالنظر إلى تاريخ Angela سنرى أنها كانت مهتمة فقط بالانضمام إلى شركات الأزياء والموضة، أما في العام المقبل فهي ستنضم لأكبر شركات التكنولوجيا، برأيك هل هذا التغيير الكبير بين المجالين سيكون له تأثير على إدارتها التي طالما كانت مميّزة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *