الرئيسية » appstore » لعبة الطيور الغاضبة الآن مجانية مع 15 مرحلة جديدة!

لعبة الطيور الغاضبة الآن مجانية مع 15 مرحلة جديدة!

لعبة الطيور الغاضبة لقت نجاحًا كبيرة على نظام الـ iOS منذ إطلاقها الأول في عام 2009، والشركة المطورة لهذه اللعبة، Rovio، أصبحت من أنجح الشركات في التاريخ، حتى أنها أصبحت تملك عدة متاجر رسمية لها حول مختلف مناطق العالم. لعبتها الأصلية، التي سببت إنتشار ونجاح كبير، الطيور الغاضبة، الآن هي متوفرة على متجر التطبيقات مجانًا.

إن لم تكن من بين مئات الملايين الذين قاموا بتجربة هذه اللعبة، الآن هو الوقت الأنسب لتجربتها، حيث أن الشركة بتحديثها الجديد للعبة، أضافت 15 مرحلة من لعبة الخنازير السيئة، كما أنها الآن متوفرة مجانًا لأول مرة على الأيفون والأيباد.

حتى الآن، إنه من غير المعلوم ما إن قررت شركة Roivo أن تجعل اللعبة مجانية بشكل دائم، أم أن هذه اللعبة هي اختيار أبل لهذا الأسبوع، خاصة أنها لم تقم بالإعلان رسميًا عن جعل اللعبة مجانية على موقعها الخاص، ولم توفر المعلومات الكافية عن التحديث.

لعبة الطيور الغاضبة كانت لعبة مجانية بالأصل على الأندرويد، لكن شركة Rovio كانت تستخدم إعلانات بداخل التطبيق للتعويض عن أرباح كون اللعبة مدفوعة الثمن. لكن لحسن الحظ، بالنسبة لمستخدمي نظام iOS، ليس عليهم القلق بشأن هذه الإعلانات.

اللعبة متوفرة الآن على متجر التطبيقات، وهي تدعم جميع نسخ الأيفون بدءًا من الأيفون 3GS، وجميع نسخ الأيبود تاتش بدءًا من الأيبود تاتش الجيل الثالث، وجميع نسخ الأيباد والأيباد ميني، وهي تتطلب نظام iOS 4.3 فما فوق.

2 تعليقان

  1. تسلم اخي على المواضيع الجميلة وبارك الله بيك

  2. Nice
    ¶¶

    يعطيككم العااافيهه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *