الرئيسية » appstore » لعبة Angry Birds Star Wars II مجانا لأول مرة

لعبة Angry Birds Star Wars II مجانا لأول مرة

إن كنت من محبي سلسلة ألعاب الطيور الغاضبة Angry Birds، أنت حتمًا ستفرح عندما تعلم أن لعبة Angry Birds Star Wars II أصبحت مجانية لجميع أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش، فاليوم، أعلنت شركة Rovio المبتكرة لسلسلة الطيور الغاضبة عن تحديث Master Your Destiny الجديد، بالإضافة إلى جعلها مجانية بالكامل.

Angry Birds Star Wars Master Your Destiny

تحديث Master Your Destiny الجديد يضيف 30 مرحلة جديدة للعبة Angry Birds Star Wars 2، ولأول مرة منذ إطلاق هذه اللعبة، تم جعلها مجانية، فالآن يمكنك الحصول عليها فورًا من متجر التطبيقات App Store.

بالنسبة للمراحل الجديدة اللعبة الآن أصبح بها 15 مرحلة تخصّ جانب الطيور، حيث يكون الطير هو البطل، وكذلك 15 مرحلة جديدة تخص جانب الخنازير، حيث يكون الخنزير هو البطل.

شاهد فيديو إطلاق التحديث الجديد للعبة Angry Birds Star Wars 2 – يحتوي على موسيقى -:

سلسلة ألعاب Angry Birds قد تطوّرت كثيرًا خلال السنوات القليلة الماضية، اللعبة الآن تفرّعت إلى كثير من الأجزاء، وشهرتها مكّنت الشركة المطوّرة لها، Rovio، أن تتعاون مع إحدى أكبر وأشهر سلسلة أفلام في التاريخ، اللعبة بدأت كلعبة مغامرات بسيطة على نظام iOS، وأصبحت الآن تعبّر عن متاجر وأفلام ومسلسلات كرتونية!

تحديث Master Your Destiny الآن متوفّر على متجر التطبيقات App Store مجانًا، اللعبة تدعم كلا الايفون والايباد والايبود تاتش، حجمها 59 ميجابايت، وهي تتطلب نظام iOS 4.3 فما فوق.

Available for iPhone and iPad

3 تعليقات

  1. للعلم هذه ثاني مرة تصير مجانية
    اختريت كتطبيق الاسبوع اول مانزلت

    • هذه المرّة الأولى التي تصبح فيها اللعبة مجانًا بشكل كامل، الموعد غير محدد على أسبوع فقط، ولذلك قد تستمر فترة التخفيض إلى الأبد.

  2. انجري بيرد اول شي حلو وبعدين صار ملل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *