الرئيسية » appstore » لعبة الطيور الغاضبة الفضاء الآن مجانية لفترة محدودة فقط

لعبة الطيور الغاضبة الفضاء الآن مجانية لفترة محدودة فقط

لا يمكن تخيل المقدار الكبير من النجاح الذي حققته شركة Rovio مع لعبة الطيور الغاضبة الشهيرة. والتي بدأت كلعبة بسيطة، والآن أصبحت عن امبراطورية من الإعلام في شتى مجالات الأفلام، الكرتون، وبالطبع، الألعاب.

أخبار رائعة لليوم لمن يريد أن يضع يده على النسخة الكاملة من لعبة الطيور الغاضبة، فهذا الأسبوع قامت أبل باختيار لعبة الطيور الغاضبة الفضاء لتكون اللعبة المجانية للأسبوع، وهذا يعني أنك ستستطيع تحميلها على أجهزتك الأيفون والأيباد مجانًا، في فترة ما خلال هذا الأسبوع.

Angry Birds Space

بالطبع، وكباقي ألعاب شركة Rovio، لعبة الطيور الغاضبة الفضاء تملك الكثير من الخواص التي تجعل لاعبيها مدمنين عليها، كما أنها تتميز عن باقي ألعاب الطيور الغاضبة بحصولها على محط لعب خالي من الجاذبية الأرضية، مما يجعل اللعب أكثر غرابة وحماس!

تملك لعبة الطيور الغاضبة حاليًا 160 مرحلة مختلفة على مختلف الكواكب التي تخلو من الجاذبية… ومن خلال التحديثات القادمة، سيزيد عدد المراحل ندريجيًأ.

تعتبر سلسلة ألعاب الطيور الغاضبة أنجح سلسلة ألعاب بدأت من الأجهزة الذكية كالأيفون والأيباد، ولهذا قامت أبل بوضع اللعبة كمجانية لمدة أسبوع بدءًا من تاريخ اليوم.

Available for iPhone and iPad

لتحميل اللعبة نسخة الأيباد، اضغط هنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *