الرئيسية » cydia » أداة AnimateLockscreen لعرض خلفيات متحركة في شاشة القفل

أداة AnimateLockscreen لعرض خلفيات متحركة في شاشة القفل

شاشة القفل تعد من أبرز أجزاء النظام، لذا من الرائع ان نضيف لها لمسة جديدة، إذن ما رأيك برسوم وخلفيات متحركة ؟ بالتأكيد ستكون رائعة، وطبيعة الحال آبل لا تتيح الخلفيات والصور المتحركة في الشاشة القفل بل حتى في ألبوم الصور، لذا لا يوجد آي خيار سوى متجر السيديا الذي لطالما يدهشنا بكل جديد.

AnimateLockscreen هي أداة وصلت مؤخراً إلى السيديا تتيح لك عرض خلفيات ورسوم متحركة على شاشة القفل في الايفون، بحيث مع الاداة يمكنك الإختيار ما بين أكثر من 1000 خلفية متحركة ‘‘تستخدم عند التشغيل’’، متوفرة كلها في السيديا بشكل مجاني.

يأتي مع الأداة أيضاً بعض الخيارات والإعدادات التي تستحق الذكر، وظيفتها تخصيص مظهر شاشة القفل عند تفعيل الخلفيات المتحركة، ومن بين تلك الإعدادات القدرة على تعطيل البطارية عندما يتم إيصال الايفون بالشحن أو عند إيصاله بالحاسوب، أيضاً يمكنك عرض البطارية بدون الخلفية السوداء التي تظهر عندما يتم الشحن، لمزيد من التفاصيل شاهد التالي:

الأداة متوفرة الان في السيديا بسعر 1$، كما يمكنك تثبيت الأداة ICS BootLogo من السيديا والتي تمكنك من تخصيص الرسوم المتحركة من إعدادات الأداة مباشرة في تطبيق الإعدادات ومن ثم عمل ريسبرينج طبعاً بعد إختيار أحد الخلفيات المتحركة الجميلة.

ما رأيك بهذه الأداة؟