الرئيسية » cydia » أداة Animer تتيح تغيير حركة الإشعارات والتنبيه وشريط تبديل التطبيقات

أداة Animer تتيح تغيير حركة الإشعارات والتنبيه وشريط تبديل التطبيقات

مؤخراً، شهد متجر السيديا خمول غير طبيعي في أدوات السيديا، فلا جديد ولا مفيد وكلها أدوات تقليدية وإن كان هناك أداة جديدة بالتأكيد لن تأتي بفكرة جديدة، ولكن أخيراً تأتي أداة بفكرة جديدة وتستحق التجربة، لحسن الحظ :).

Animer هي أداة جديدة في السيديا تتيح لك تغيير طريقة حركة بنرات الإشعارات والتنبيهات وشريط التبديل بين التطبيقات المعروف بـ multitasking. هذه الأداة ببساطة تنضم إلى قائمة الأدوات التي تهتم بالشكل الجمالي للجهاز الذي يحمل الجيلبريك.

مميزات وطريقة عمل الأداة:

بنرات الإشعارات:

  • يمكنك شغل بنرات الإشعارات تتحرك من اليسار إلى اليمين أو اليمين إلى اليسار أو الأعلى وغيرها، ويمكنك أيضًا التحكم بالسرعة والشكل كذلك، وهناك خيار جميل لإختبار الإشعارات قبل إعتمادها بشكل نهائي.

التنبيهات:

  • تماماً مثل بنرات الإشعارات، يمكن تغيير حركة التنبيهات لتظهر مثلاً بشكل متلاشي أو تكبير أو تصغير، كل هذا متوفر من خلال الإعدادات التي ستكون متوفرة بمجرد تثبيت الأداة.

شريط التبديل بين التطبيقات:

  • حركات جميلة يمكنك تعيينها بدلاً من الحركة التقليدية التي تظهر عند إستدعاء شريط التبديل بين التطبيقات “multitasking”، مثلاً شكل متلاشي أو شكل تصغير أو تكبير، وبالطبع يمكنك التجربة من خلال إستدعاء الشريط عبر الضغط مرتين على زر الهوم.

الأداة أيضًا تحوي مميزات إضافية متعددة مثل قراءة الإشعارات، فعند ظهور أي إشعار سيتم قراءته تلقائياً، وذلك بالطبع بعد تفعيل الميزة من (Settings إلى Animer إلى  Notification Banners إلى Speak Notifications under Extras).

للمزيد شاهد الفيديو التالي:

الأداة متوفرة الآن في السيديا بسعر 0.99$، قم بتجربتها وأخبرنا عن رأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

5 تعليقات

  1. نسبيا .. تعتبر جيده

  2. شكراً ع الاداة
    لكن انا لا اهتم بالاشعارات وملغيها من الاساس ولاتهمنب

  3. وتتوالي جمال أدوال السيديا وال Never Ending Customization for iOS. 🙂
    أبل أحلي عالم من التعديل وال Tweaks.. أندرويد أخنق وأتعس سجن, واللي ساكنين بيه مفكرين أنهم عايشين بعالم ال Open source.!
    شكراً عال أداة.

  4. لا داعي للبرنامج خخخخخخخ

  5. Nice tweak … Like it …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *