الرئيسية » cydia » أداة AnyLock الرائعة لوضع أيقونات و Widgets على شاشة القفل

أداة AnyLock الرائعة لوضع أيقونات و Widgets على شاشة القفل

في مدونتنا نعرض لكم يومياً كل ما هو جديد في متجر السيديا، منه المفيد ومنه المسلي، لكن هل يمكن لأداة أن تجمع بين تلك الصفتين؟ حسناً يمكنك تجربة أداة AnyLock الرائعة لوضع أيقونات وإضافات على شاشة القفل ومن ثم إحكم بنفسك.

AnyLock هي أداة ممتازة لإعادة تصميم وتهيئة شاشة القفل في جهازك، بحيث يمكنك وقتما شئت إضافة أيقونات التطبيقات المفضلة لديك للوصول إليها سريعاً من شاشة القفل، بل حتى يمكنك وضع الـ widgets التي تحب لإضافة مزيد من الجمال على جهازك.

كيف تعمل هذه الأداة؟

بمجرد تثبتك لـ AnyLock سيظهر على الشاشة الرئيسية أيقونة لتطبيق جديد، من خلاله يمكنك تعديل كل ما يخص هذه الأداة، على سبيل المثال إضافة ايقونات أو إزالة بعضها أو إعادة ترتيبتها، أو إضافة الـ widgets مثل الطقس وغيرها، ويمكنك مسح تلك الـ widgets وقتما شئت وبكل سهولة.

طبعاً سيتوفر في تطبيق الإعدادات خيارات يمكنك من خلالها تفعيل أو تعطيل الأداة، بالإضافة إلى تفعيل أو تعطيل بعض الإضافات الموجودة بالأساس على شاشة القفل مثل الساعة وشريط القفل، ويمكنك تعيين طريقة معينة لفتح القفل مثل الضغط على شريط الحالة بإستمرار وغيرها من الإعدادات.

الأداة متوفرة الآن في السيديا في سورس BigBoss بسعر 1.99$

10 تعليقات

  1. جزاك اللة خير اكرم فعلا هي اضافة جميلة للايفون
    رمضان كريم

  2. الاداة راائعه و سعرها حلييو

    بس ابغاها ببلاااااااااش

  3. لم اجد الاداة في السيديا ؟

  4. ممتاز بس مافي مجاني

  5. هو سيديا برامج بفلوس

  6. ممتاز بس مافي مجاني

  7. ماعرف اشتري الادوات م السيديا للاسف الديف تيم نطالب منكم شرح طريقه شراء الادوات واكون شااكر لكن

  8. لا يا احبائي اكتبوا بالقوقل طريقه جعل الكثير من البرامج في السيديا مجانيه وتقلهوه طبعا هو فيديوا وتحت الفيديوا تلقوا السورس وضيفوه وتدخلو ع السورس بعد ما تحملونه وتلقون كل البرامج الي بالفلوس مجانيه اتمنى اني افتدكم

  9. لو سمحتوا كيف اركب الاعدادات حقت البرامج على الايباد انا ركبته على الايفون ضبط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *