الرئيسية » cydia » أداة AnyLockApp لفتح أي تطبيق من إختصار شاشة القفل

أداة AnyLockApp لفتح أي تطبيق من إختصار شاشة القفل

أيقونة الإختصار الخاصة بالكاميرا ميزة رائعة والتي تتيح لك ببساطة إطلاق تطبيق الكاميرا بمجرد الضغط مرتين على زر الهوم ، ولكن من الأفضل أن تضع التطبيق الذي تريده في إختصار شاشة القفل ، واليوم لدينا أداة AnyLockApp من السيديا لتقوم بهذه الوظيفة.

طبعاً وظيفة الأداة الرئيسية هي إستبدال الإختصار الخاص بالكاميرا في شاشة القفل بأي تطبيق يعمل على الآيفون والآيباد ، وهي ميزة رائعة وخصوصاً لمن يستخدم أحد التطبيقات بكثرة مثل تطبيق تويتر أو فيسبوك وغيرها.

بعد تثبيت الأداة على جهازك من السيديا يمكنك بسهولة وضع التطبيق الذي تريد الوصول إليه سريعاً شاشة القفل عن طريق الدخول إلى تطبيق الإعدادات من الشاشة الرئيسية ومن ثم على AnyLockApp والضغط على Open App.

التطبيق يقوم أيضاً بإزالة أيقونة الكاميرا إلى أيقونة التطبيق الذي قمت بإختياره وليس هذا فقط بل أيضاً متوافق مع أداة CameraLocker التي تجعل الإختصار يظهر على شاشة القفل دون الحاجة إلى الضغط مرتين على زر الهوم .

الآن أعتقد بأنك ترغب في تجربة الأداة بعد كل هذه المميزات ، AnyLockApp متوفرة بشكل مجاني على سورس BigBoss مع العلم بأن الأداة فقط تعمل على نظام تشغيل iOS 5 وأعلى ، ومن ثم أخبرنا عن رأيك بهذه الأداة ، ولا تنسى دعمنا عن طريق الضغط على 1+ واعجاب ونشر في موقع تويتر.

5 تعليقات

  1. انتون يا مدونة الديف تيم دائما تأتوننا بأشياء جديدة وعجيبة..

    شكراً لكم على جهودكم المثمرة وطاقاتكم المجتهدة…

    ونتمنى منكم كل جديد ومفيد على مدونتنا العربية …

  2. يامهندس أكرم .. مكن تعطوني رابط شرح أخذ dns من ايفون 4 s لتشغيل spire على الايفون 4 .. لأني عندي جهاز صديقي وابغى اخذ الاعدادات معه علشان اطبقها على جهازي 4

  3. جربتها من اول ما نزل الجيلبريك للاي فون 4s و زبطت بس انا اعتقد انو في الاي باد افضل

  4. جربتها من اول ما نزل الجيلبريك للاي فون 4 و زبطت بس انا اعتقد انو في الاي باد افضل

  5. شكراً لكم على جهودكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *