الرئيسية » cydia » أداة Apex 2 لأجمل أسلوب لجمع التطبيقات

أداة Apex 2 لأجمل أسلوب لجمع التطبيقات

من أجمل الأدوات التي رأيناها على نظام iOS 6، كانت أداة Apex، فهي من الأفكار التي بدأت كتصميم تخيلي من المصمم Sentry، وارتقت تدريجيًّا إلى أن أصبحت أداة منفصلة يمكن إضافتها لأي جهاز عليه جيلبريك، النسخة الثانية من الأداة تحمل نفس الفكرة، ولكن بهيئة أنظف وتصميم أرتب وحركات تنقل أجمل.

Apex 2

تمامًا كالنسخة الأولى، أداة Apex 2 تمكّنك من جمع التطبيقات خلف بعضها، وذلك عن طريق رصّ أربعة تطبيقات إضافية خلف التطبيق الأساسي والذي يفضّل أن يعود لنفس الفئة، هذه التطبيقات المرصوصة يمكن فتحها والوصول إليها عن طريق سحب التطبيق الرئيسي للأعلى أو للأسفل، أو الضغط عليها مرّتين.

إن كنت لا تعلم طريقة عمل أداة Apex الأصلية، ننصحك بأن ترى كيفية عمل الأداة وفكرتها مع هذا الفيديو:

بمجرّد تثبيت أداة Apex 2، ستلاحظ أنك لست بحاجة لوضع أي نوع من الإعدادات الأولية، فبمجرّد القيام بإيماءات الوصول إلى التطبيقات الثانوية، ستظهر لديك أربعة إشارات (+) لتتمكّن من تحديد التطبيقات الثانوية، بعد ذلك ستحدد لك الأداة بعض التطبيقات المتعلّقة بالتطبيق الأساسي، ولكن، يمكنك أيضًا البحث عن التطبيق الذي تريده بوضع اسمه في خانة البحث التي ستعلو مجلّد نتائج البحث.

بالتجربة المتعمّقة للأداة، ستجد أنها متقنة التطوير، وتجربتها بلا شك ستكون مفيدة ومثرية لواجهة المستخدم الخاصة بجهازك.

أداة Apex 2 الآن متوفّرة على متجر السيديا بسعر 2.99 دولار، هي تدعم جميع أنظمة iOS 7 بأجهزته (القابلة للجيلبريك)، الأداة متواجدة على سورس BigBoss بحيث لا تحتاج لإضافة أي سورس جديد.

تعليق واحد

  1. جميلة جدا ولكن عيبها الأساسي هي أنها لاتسمح بأكثر من أربعة تطبيقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *