الرئيسية » cydia » أداة Apex لجمع التطبيقات وراء التطبيقات!

أداة Apex لجمع التطبيقات وراء التطبيقات!

أداة من أفضل أدوات السيديا الحديثة ومن أفضل المصممين ومن أفضل فرق تطوير أدوات السيديا اليوم أصبحت متوفّرة في متجر السيديا، وهي Apex. هذه الأداة تقوم باستبدال الملفات بأسلوب رائع وأكثر حيوية، فبمجرد سحب أيقونة التطبيق للأسفل سترى تطبيقات أخرى تتعلّق بالتطبيقات الأساسي.

Apex Tweak

الأداة الجديدة المقدّمة من فريق A3tweaks يمكن اختصارها بكلمة “إبداع”! فهذه الأداة بدءًا من طريقة عملها وانهاءً بالحركات وسهولة استخدامها تعتبر مذهلة بالفعل.

يمكنك استخدام الأداة بواسطة سحب أيقونة التطبيق للأعلى أو للأسفل، وسيظهر لك عدّة فراغات تسمح لك بوضع اختصار للتطبيق، اضغط على أي موقع للتطبيق المختصر ويمكنك بهذه الحالة إضافة أي تطبيق تريده في هذا الموقع.

تم تصميم هذه الأداة لكي تجمع التطبيقات ذات الفئة الواحدة خلف تطبيق واحد، فوراء تطبيق الكاميرا، يمكنك وضع مختلف التطبيقات الخاصة بالتصوير، كـ Instagram أو Snapseed أو Camera+.

شاهد هذا الفيديو من iDB لتعلم المزيد عن الأداة:

فكرة هذه الأداة ظهرت لأول مرة من المصمم الشهير Sentry، ولقيت الفكرة اهتمام شديد، وبالفعل هذا المصمم استطاع أن يصمم ويشكّل أفضل أدوات السيديا كـ Auxo وثيم Aplo.

الأداة الآن متوفّرة على متجر السيديا وعلى سورس BigBoss، وهي بسعر 0.99 دولار. يمكنك الآن تثبيتها وإخبارنا برأيك حولها في قسم التعليقات في الأسفل.

3 تعليقات

  1. ابداع روعة هاذي الاداء ماتفهموا من المقال بس عاين في الفديو تفهم كل شيء

  2. الاداة رائعة لكن عيب الاداة عند تصفح التطبيقات في الايفون لابد ان تظهر لك هذه الحركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *