الرئيسية » تقارير » iOS 7 يوفر APIs لتحديد الابتسامات ورمشات العين

iOS 7 يوفر APIs لتحديد الابتسامات ورمشات العين

بالإضافة إلى التصميم الجديد كليًا لنظام iOS 7 والمجموعة الكبيرة من المميزات والخصائص التي تعد الأضخم منذ أن أطلقت آبل الآيفون، Apple أيضًا قدمت مجموعة من الخيارات الجديدة “APIs” للمطورين، وخصوصًا مطوري تطبيقات الكاميرا مثل إتاحة “التكبير” أثناء الفيديو.

وفقًا لموقع 9to5Mac المختص بأخبار Apple، فإن نظام الـ iOS 7 بيتا 2 والذي ظهر بالأمس، يتضمن العديد من التحسينات والخصائص، ومن أبرزها إعطاء مزيد من الحرية والخيارات للمطورين عبر تقديم وظيفة لمطوري التطبيقات تعمل على الكشف عن تفاصيل الصورة وما فيها من تعابير للوجه ورمشات العين.

بالطبع، ميزة التعرف على الوجه متوفرة في النظام منذ iOS 5، ولكن الآن مع نظام iOS 7 أصبح بإمكان التطبيقات الخارجية وهنا نقصد تطبيقات المتجر الخاصة بالكاميرا، أصبح الآن بإمكانها التعرف على الإبتسامات وتعابير الوجه وبالتالي التعرف على الوجه، وهذا ما كان ينقص الكثير من تلك التطبيقات.

images (6)

بالطبع هذا ليس بالشيء الجديد، فمنذ الظهور الاول للآيفون سعت Apple لتحسين كاميرا أجهزتها، لذلك ليس من المستغرب أن iOS 7 سيقدم الكثير من التحسينات للكاميرا.

جدير بالذكر أن كاميرا الآيفون تحتل الرقم واحد في موقع “فليكر” الخاص بالصور أي أنها تعد الكاميرا الأكثر شعبية على الفليكر، ودائمًا ما تفتخر آبل بكاميرا أجهزتها بإستمرار.

بالإضافة إلى التحسينات البرمجية للكاميرا، فمن المتوقع أيضًا أن يضم الجيل المقبل من الآيفون تحسينات عديدة على الكاميرا، ربما عدد أكبر من الميغابيكسل وفلاش LED مزدوج.

شاركنا برأيك حول هذا التقرير في قسم التعليقات بالأسفل.

تعليق واحد

  1. ايضا ميزة اغلاق الصورة بضم الاصبعين عالشاشة ميزة جيدو في ios 7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *