الرئيسية » cydia » ثيم Aplo من المصمم Sentry يدمج بين البساطة والبروز

ثيم Aplo من المصمم Sentry يدمج بين البساطة والبروز

يمكن جعل التصاميم أكثر بساطة عبر إزالة الأبعاد الكثيرة وجعلها مسطحة، وهذا ما رأيناه من Apple في نظام iOS 7، لكن  المصمم Sentry في الثيم الجديد Aplo استطاع أن يجلب نوع جديد من التصاميم التي تدمج بين البساطة والبروز والعمق بحيث ينتج معك تصاميم رائعة وجديدة.

Aplo Theme

في السابق قدّم لنا المصمم Sentry عدة أفكار حصرية وجديدة لنظام iOS، ومن ثم بدأت أفكاره أن تتحول لحقيقة عبر تعاونه مع مطوري أدوات السيديا، بحيث أتى لنا بعدة أدوات أشهرها Auxo.

اليوم يقدم المصمم نفسه ثيم جديد عمل عليه لأشهر عدة، الثيم الجديد الذي يحمل اسم Aplo أخذ الكثير من وقته نظرًا أنه يدعم أكثر من 300 أيقونة تطبيق مختلف.

عند تثبيت الثيم الجديد على جهازك، لن ترى تأثيره على أيقونات التطبيقات فحسب، بل أيضًا على عناصر واجهة المستخدم وشاشة القفل والـ Notification Center وشريط تعدد المهام…

بالطبع بما أن Sentry هو مصمم أداة Auxo، ستجد أن ثيم Aplo يجدد تصميم أداة Auxo بحيث تصبح مشابهة لتصميم ثيم Aplo، أي أن الثيم يتعمق بالأدوات – ليست جميعها – بحيث تصبح قريبة من تصميم الثيم.

هذا الفيديو مقدم من موقع iDB يعرض لك مظهر ثيم Aplo على نظام iOS:

بالطبع، ثيم Aplo يتطلب الجيلبريك، وهو الآن متوفر لأجهزة الايفون والايبود تاتش عبر سورس BigBoss بسعر 1.49 دولار… لا تنس أن تشاركنا برأيك حول الثيم الجديد في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. إن شاء الله يسوي نسخه منه للآيباد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *