الرئيسية » cydia » اختصر الوقت في أداء المهام على الأيفون والأيباد مع هذه الأداة

اختصر الوقت في أداء المهام على الأيفون والأيباد مع هذه الأداة

App Activate هي أداة جديدة على السيديا أطلقت مؤخرًا، وهي تسمح لك القيام بأداء المهام على الأيفون والأيباد بسرعة كبيرة جدًا، مختصرًا الكثير من الوقت والخطوات، فستمكنك هذه الأداة أن تذهب للمهمة الرئيسية للتطبيق فقط عبر الضغط على أيقوانته مرتان، كما أنها توفر المزيد من الخواص المهمة المتفاعلة مع الأدوات الأخرى.

App Activate

كمثال لما تقدمه أداة App Activate، عند الضغط مرتان على أيقوانة تطبيق الهاتف، سيقوم التطبيق بالذهاب إلى قائمة الأرقام مباشرة، لاختصار الوقت ولتسهيل مهمة التنقل بين القوائم. ومثال آخر للأداة، عند الضغط على أيقوانة تطبيق الموسيقى مرتان، ستقوم الأداة بتشغيل الموسيقى، وعند الضغط مرتان للمرة الثانية، ستقوم الأداة بإيقاف الموسيقى مباشرة من الواجهة الرئيسية.

إن كنت تملك أداة Ask Assistant على جهازك، يمكنك الضغط مرتان على تطبيق الخرائط، حيث ستفتح لك سيري وتسألك إلى أين تريد الذهاب، أو بالضغط على أيقوانة تطبيق الطقس، ستخبرك سيري الطقس بلا الذهاب للتطبيق.

تخصيصات أداة App Activate سهلة للغاية، كل ما عليك هو الذهاب لتطبيق الإعدادات، ومن ثم الذهاب إلى خيارات الأداة، وبعد ذلك قم باختيار التطبيق الذي تريد تحديد مهمة معينة له، وبعد ذلك اختر المهمة التي تريدها أن تُفعّل بالضغط مرتان على أيقوانة التطبيق.

شاهد هذا الفيديو، سيشرح لك كيفية عمل الأداة:

الأداة الآن متوفرة مجانًا على سورس BigBoss، ولا شيء يمنعك من تجربة هذه الأداة الرائعة.

2 تعليقان

  1. بارك الله فيك
    والشكر لجميع أعضاء وزوار المدونة وجعله الله في ميزان حسناتكم

  2. تمت التجرية على الايباد لتطبيق الموسيقى
    الاداة جميلة
    شكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *