الرئيسية » iOS » فكرة تخيلية جديد من مصمم أداة Auxo [فيديو]

فكرة تخيلية جديد من مصمم أداة Auxo [فيديو]

من الواضح أن الاهتمام كبير جدًا بالنسبة لمتعدد المهام في نظام iOS 6، خاصة أن أبل أضافته منذ أكثر من ثلاث سنوات ولم تقم بتغيير شيء فيه، وهذا يجعل الميزة شبه مملة الآن، خاصة أن المزايا التي توجد بواسطة الجيلبريك أكثر متعة وأكثر سهولة، وأكثر جمالًا.

فأداة Auxo التي قام بتصميمها المصمم Sentry تجعل من متعدد مهام نظام iOS شيء رائع، بل محبب لاستخدامه، خاصة أنه يحمل معه مكان مخصص لاختصارات لإعدادات الجهاز العامة كوضع الطيران، تمكين أو تعطيل الـ 3G/ 4G LTE، الـ Wi-Fi، وغيرها من المزايا التي طالما أردناها من متعدد مهام الـ iOS الأصلي.

في تصميم جديد آخر من المصمم Sentry الذي قام بتصميم أداة Auxo، يظهر لنا شكل مختلف تمامًا لمتعدد مهام الـ iOS، حيث بدون الضغط على زر الهوم، يمكنك السحب من أسفل الجهاز إلى وسط الشاشة لفتح متعدد المهام الجديد، وبعد ذلك، ستظهر لك أيقوانات التطبيقات التي تعمل في الخلفية بشكل عامودي.

من مزايا هذا التصميم أنه سريع، لكنه لا يحمل أهم مزايا نظام iOS، البساطة والاستخدام السهل، حيث أن هذا التصميم لا يطلب منك الضغط على زر الهوم، بل على الشاشة، وهذا سيؤثر بكل تأكيد على استخدام النظام، خاصة عند اللعب أو التصفح.

شاهد هذا الفيديو الذي يعرض فكرة Sentry بأداته الجديدة:

بالنسبة لي، الذي يجذبني بالنسبة لهذا الفيديو هو طريقة العرض… أعتقد أن المصمم Sentry يتمتع بقدرة تصميم عالية، إضافة للأفكار الجميلة، لكن يبدو أن هذه المرة لم يفلح معه الحظ، ما رأيك؟ هل ترى الأداة رائعة وبسيطة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

12 تعليق

  1. حلوه بس مثل ماقلت مشكلتها بتصفح والالعاب بس التصميم مره حلو

  2. جميع أدوات السيديا هي تقليد لنظام أندرويد ” اجهزة سامسونج بالذات” . خاصة الاختصارات. وهذي هي من مميزات الجالكسي اس 3. لم يأتو بشئ جديد!
    اقتناء نظام مفتوح المصدر هو الحل الأمثل!
    لماذا لا تعترف المدونة بهذا!؟؟

    • iMosa3da

      1. نظام مفتوح المصدر لا يفيد المستخدم كثيرًا، بل الشركة المصنعة للهاتف الذكي كسامسونج، حيث أنه يوفر للشركة الكود المصدري للنظام الذي يتيح لها صنع نظام شبه خاص بها.
      2. اعترافنا بكون النظام مفتوح المصدر لن يجبر أبل على إطلاق الكود المصدري للـ iOS!
      3. أبل الشركة الرائعة، سامسونج شركة رائعة، HTC شركة رائعة، سوني شركة رائعة، LG شركة رائعة… والدليل ببساطة، حصول كل واحدة منهم على محبيها، والمقدرة على النجاح ونشر أجهزتها في السوق!

  3. الراجل ده دماغ

  4. فكرة رائعة .. جداً .. وجديدة

  5. بس تنزل auxo عالايباد يفكر ف غيرها !!!

  6. للمعلومية فقط مصمم اداة auxo مو شخص واحد بل فريق مكون من ثلاثه اشخاص
    مصمم واجهة وشكل اداة auxo هو صاحب الفكرة وصاحب الفيديو الموجود في هذه التدوينه
    فاذا تم تصميمها اتوقع انها حتكون كخيار في اداة auxo او ممكن تكون اداة مستقله
    بس المختصر انه مهو الوحيد الي صمم اداة auxo ^^

  7. ࿐♛ ḿốỗồḑў ༆↫

    لماذا تقول
    لكن يبدو أن هذه المرة لم يفلح معه الحظ ؟!

    • iMosa3da

      بالرغم من التصميم الرائع للفكرة، إلّا أنها ستؤثر بشكل كبير على استعمال الجهاز حيث أنها تتطلب فقط السحب من الأسفل إلى وسط الشاشة… أعتقد أن مساوئ الفكرة أكثر من فائدتها بالرغم من التصميم الرائع.
      كما أن المصمم بنفسه قال أن الأمر مجرد فكرة، وليس لأداة أو منتج جديد!

  8. ابن القامشلي

    على فكرة هذه الأداة تخرب البلوتوث فهي تمنع أو تصعب التعرف على أجهزة سماعات و الهندفري البلوتوث وإذا أردت حذف أي جهاز بلوتوث موجود ضمن القائمة فلا تستطيع ذلك ،
    جربتها على ثلاث أجيال 3GS و 4 و 5 ولكن نفس النتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *