الرئيسية » appstore » أداة AppETA لعرض تفاصيل التطبيقات قيد التحميل

أداة AppETA لعرض تفاصيل التطبيقات قيد التحميل

أداة جديدة وذات فكرة جديدة في عالم السيديا اسمها AppETA تعرض لك مجموعة من التفاصيل المهمة عن التطبيق الذي تقوم بتحميله، التفاصيل متنوعة وهي تظهر لك حالة التطبيق، وحجمه، وما تم تحميله من حجمه، والوقت الخاص بالتحميل، وسرعة التحميل، والمطور، ويتيح لك تفاصيل أخرى كالذهاب إلى صفحة التطبيق على متجر التطبيقات.

AppETA

في الوضع الاعتيادي، عندما تقوم بتحميل أداة، لن تعلم الوقت المتبقي للتحميل، ولن تعلم مقدار ما قمت بتحميله من التطبيق، ولن تعلم السرعة التي تقوم بها تحميل التطبيق، هذه المعلومات الإضافية قد لا تكون مهمة في جميع الحالات، ولكن أحيانًا، هي مهمة، كأوقات استخدامك لخدمة بيانات أو انترنت بطيء.

بعد تثبيت الأداة، يمكنك الضغط مرّتين على التطبيق لكي تظهر لك قائمة بمختلف المعلومات المفيدة، وكإضافة لا علاقة لها بالأداة، هي تقوم بإضافة الوقت المتبقّي للمنبّه في تطبيق الساعة، فستظهر لك معلومات إضافية تحت كل تنبيه.

إعدادات الأداة وكأي أداة سيديا ستجدها في تطبيق الإعدادات الأساسي، التطبيق تمكّنك من تمكين أو تعطيل الأداة بالكامل، أو تعطيل ميّزة تقديم تفاصيل التحميل، وتغيير تصميم قائمة المعلومات بين الأسود والأبيض، وتغيير تصميم شريط انتهاء التحميل، وغيرها من الإعدادات التي تتعمّق في بيانات التطبيق بينما هو في وضع التحميل.

يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الذي يستعرض الأداة بمزاياها:

أداة AppETA الآن متوفرة على متجر السيديا وهي بسعر 0.99 دولار، هي تدعم iOS 7 بجميع أجهزته، هي متوفرة على سورس BigBoss بحيث لا تحتاج لإضافة أي سورس جديد على جهازك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *