الرئيسية » Apple » Apple تعلن عن تطبيق News

Apple تعلن عن تطبيق News

News Publisher

في أيامنا هذه لا يمكن لأحدنا القول أن الأخبار لا تعنيه.. ففي كل دقيقة يولد خبر جديد. إذ يوجد عدد كبير من الأشخاص المهتمين بالأخبار وبكل جديد.. سواء كانت الأخبار السياسية، الاقتصادية، الرياضية، الفنية وغيرها.. فأنّى لهؤلاء الأشخاص مشاهدة الأخبار والاستماع إليها أثناء ساعات العمل؟ وهل من المفترض الانتظار حتى عرض نشرات الأخبار لمعرفة ما نريد؟ أو حتى الغوص في المواقع لوقتٍ طويلٍ دون الخروج بنتيجة؟!

لتفادي حصول هذا الأمر قامت شركة Apple بابتكار تطبيق جديد يدعى “News App”، إذاً لنقرأ حول التطبيق ومميزاته:

مواصفات التطبيق:
كشفت Apple النقاب -في تاريخ 8 حزيران 2015- عن تطبيق News والذي يقدم أفضل تجربة لقراءة الأخبار على أي هاتف محمول. وأوضحت أن التطبيق سيكون متاحاً في فصل الخريف مجاناً لأجهزة الـ for iPhone, and iPad.
“كلما قرأت أكثر، كلما كان تطبيق الأخبار خاصتك أفضل!”
يتميز التطبيق بتصميمه السهل والذي يقوم بتخصيص وترتيب الأخبار كما في المجلات. كما يمكنك أيضاً القيام بتحديد نوع الأخبار الذي تريدها لتستمتع بقراءة ما تحدده من مجالات ودون أن يتم انتهاك خصوصيتك بقالبٍ منظم يتم ابتكاره من أجلك. يستطيع القرّاء عبر هذا التطبيق رؤية مصادر الأخبار التي تظهر لهم والعناوين الرئيسية لما حددوه في قائمة تفضيلاتهم، إضافةً إلى تمكنهم من استكشاف وقراءة محتوى جديد يسهل عليهم تحديد ما يفضلونه ليصبح التطبيق أفضل لهم.
يتيح تطبيق News للمستخدمين الاستفادة من متصفح iOS بكامل ميزاته. ويتميز المحتوى الذي يعرضه باحتوائه على الصور، الفيديو، الخرائط والتعليقات.
يتناسب تخطيط التطبيق مع جميع قياسات الشاشات آلياً مما يجعل الأخبار تبدو رائعة عند عرضها.
يستطيع ناشروا الأخبار التسجيل عبر الموقع www.icloud.com/newspublisher حيث ستتم إضافة أدوات للنشر لاحقاً هذه السنة. مواصفات التطبيق قابلة للتغير وسيكون متوفراً لأجهزة iPad mini ولكن من الممكن ألا يكون التطبيق متاحاً في جميع المناطق أو بجميع اللغات.

2 تعليقان

  1. احسنتم يا الديف تيم العربي ✌️

  2. شكرا لكم على مجهوداتكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *