الرئيسية » Apple » Apple تعمل على منع المطورين من الوصول للتطبيقات ووضع الإعلانات

Apple تعمل على منع المطورين من الوصول للتطبيقات ووضع الإعلانات

تعمل شركة Apple على منع مطوري الإعلانات من الوصول إلى بيانات التطبيقات لأهداف إعلانية، وهذه الخطوة جزء هام جداً من عمل الشركة للحفاظ على خصوصية المستخدمين.
كما يعلم الكثير منكم أن التطبيقات الرئيسية كتطبيق FaceBook وTwitter سيبحثون في جهاز المستخدم عن معلومات حول التطبيقات التي تم تثبيتها. وبهذه الطريقة تتمكن هذه التطبيقات الرئيسية من إظهار الإعلانات التي تناسب اهتمامات المستخدم.

ad-tracking
لذا إن كان لديكم عدد من الألعاب المدفوعة المثبتة على هاتفكم. يستطيع تطبيق FaceBook التعرف على هذا ومن ثم إظهار الإعلانات لألعاب مدفوعة أخرى تناسب رغباتكم. إعلانات الهواتف المحولة هي من أضخم أعمال الفيس بوك.
يبدو أن هذا التغيير سيأخذ مكانه في نظام iOS 9 والذي يتضمن تغييراً واحداً إضافياً على الأقل والذي سيزعج من يقوم بالإعلان. مع هذا التطبيق الجديد والذي سيصدر هذا الخريف، سيكون المطورون قادرين على حظر الإعلانات في تطبيق سفاري “Safari”
تتخذ شركة Apple موقفاً حاداً لخصوصية المستخدم, وخصوصاً فيما يتعلق ببحث البيانات عن الإعلانات. وخلال حوار سابق هذا الشهر, قال تيم كوك المدير التنفيذي لشركة Apple أن الشركة تشعر بأنه على المستخدمين التحكم بمعلوماتهم وخصوصيتهم الخاصة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *