الرئيسية » Apple » إعلان Apple لفترة الأعياد يستعرض الايفون 5s وميزة AirPlay

إعلان Apple لفترة الأعياد يستعرض الايفون 5s وميزة AirPlay

عادت شركة Apple مرّة أخرى بسلسلة إعلاناتها الصامتة، وكعادتها في كل سنة، هي تطلق إعلان جديد مخصّص لفترة الأعياد بحيث يكون لها نصيب من المبيعات العالية في هذه الفترة، قبل عامين، الشركة استطاعت الايفون 4s وخدمة Siri، وفي العام الماضي، استعرضت الايباد وخدمة FaceTime، وفي هذا العام، الشركة أرادت أن تستعرض هاتف الايفون 5s بجانب خدمة AirPlay.

Apple 2013 Holiday Ad

الإعلان بشكل عام يركّز على العائلة والألفة بين أعضائها، ولكن في الإعلان، ستلاحظ البطل وهو مراهق صغير دومًا ما يكون بعيدًا عن العائلة ومنشغل على هاتفه الايفون 5s، ولكن، عند اجتماع العائلة في صباح يوم الكريسماس، يخرج المراهق ويوصل جهازه لاسلكيًا عبر الـ Apple TV بالتلفاز، ويعرض ما كان ينشغل به طوال الوقت الماضي، وهو مقطع فيديو قصير قام بتجهيزه كليًا عبر جهازه الايفون.

شاهد الإعلان وفكرته الغريبة من هنا – يحتوي على موسيقى -:

بالطبع الإعلان قد لا يبدو مثير للاهتمام لفئة التقنيّين، ولكن لا ننس أن معظم مستخدمي أجهزة Apple ليسوا من هذه الفئة، فهم فئة متوسّطة خبرة التكنولوجيا، أو حتّى أقل من ذلك، ورؤيتهم لهذا الإعلان سيغريهم على الذهاب إلى متاجر Apple أو البحث عبر الإنترنت لرؤية كيف قام هذا المراهق بإنتاج فيديو كامل وعرضه على التلفاز بسهولة كبيرة!

في وسط الإعلان، ستلاحظ استخدام الشب لعدّة مزايا لن تجدها سوى على الايفون 5s، كتسجيل فيديو بطيء بعدد فريمات عالي، هذا بالإضافة إلى أن الفيديو المنتج تم تنسيقه عبر تطبيق iMovie، والذي يعتبر الأفضل في فئته من بين جميع تطبيقات الهواتف الذكية والتابليت على جميع الأنظمة.

كما تلاحظ في الإعلان، وكعادة إعلانات شركة Apple، لا يتم استعراض أي مواصفات تقنيّة عالية، فشركة Apple تعلم تمامًا أن كلّ هذه المواصفات يعلمها جميع من يريد أن يعلمها، أما ما يهمّ المستخدم الطبيعي هو مجرّد إمكانية فعل الأشياء بسهولة شديدة، وفي هذا المجال، الايفون موجود في الصدارة ولوحده، فلا منافس له!

ما رأيك بالإعلان الجديد من Apple؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. مش معقوول .. انا نادمجت في الاعلان اووي لدرجة اني دمعت معاهم ههههههههههههههه .. لالالا طبعا شغل عالي اوووووووي من ابل 🙂 . .انشاء الله تلفوني ال جاي ايفون 5s

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *