الرئيسية » Apple » Apple تستحوذ على موقع يقدم خدمات الملاحة HopStop

Apple تستحوذ على موقع يقدم خدمات الملاحة HopStop

بعد المشكلات التي واجهها مستخدمو خرائط Apple, يبدوا أن الشركة عازمة على تطوير خرائطها بشكل مستمر في نظامها القادم  IOS فقد قامت Apple  بالاستحواذ على موقع HopStop.com الذي يقدم خدامات الملاحة على شبكة الأنترنت.

ويقول بعض الأشخاص المطلعين على الصفقة أن Apple تسعى الى تحسين نظام خرائطها بعد الانتقادات اللاذعة التي لاقتها الشركة في العام الماضي، ويقدم الموقع تطبيق في متجر البرامج الـAppStore يحتوي على خرائط  600 مدينة في أنحاء الولايات المتحدة وكندا وأوروبا و أستراليا ونيوزلندا.

mzl.zvndsogb.320x480-75

وأكدت Apple شراء التطبيق في بيان لـ AllThingsD:  “نحن نقوم بشراء الشركات التكنولوجية الصغيرة من وقت الى آخر، وعموما نحن لا نناقش كثيرا في خططنا وأهدافنا المستقبلية.”

ويقدم التطبيق كذلك اتجاهات للمشاة واصحاب الدراجات الهوائية ومستخدمو الميترو والقطارات والتاكسي ايضا،  ويشير التقرير الذي نشر بواسطة AllThingsD أن التطبيق يمتلك اكثر من 2 مليون مستخدم نشط.

يذكر ان تطبيق خرائط أبل الذي حل محل  خرائط جوجل  العام الماضي في نظام iOS يفتقر الى بعض المزايا المهمة لمستخدم لذا من المرجح أن تقوم Apple بدمج مميزات HopStop في تطبيق الخرائط الخاص بالشركة وذلك يوضع جديه Apple ونيتها الواضحة في تحسين محتوى خدماتها في النظام القادم iOS 7.

والسؤال المطروح الآن، كم من الوقت سوف ننتظر قبل أن نتمتع بهذه الخدمات الرائعة؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *