الرئيسية » Apple » آبل تبث إعلان جديد للآيفون 4S بإسم Santa

آبل تبث إعلان جديد للآيفون 4S بإسم Santa

كثر الحديث عن خدمة سيري في الآيفون 4 اس ، وما زالت آبل تحاول جمع أكبر عدد من المستهلكين من خلال إعلان تلفزيوني جديد للآيفون 4 اس ، وأهم ما ركز عليه الإعلان هو خدمة سيري ، شاهد الفيديو .

في هذا الإعلان التجاري الجديد من آبل يظهر Santa الذي يُدعى ‘بابا نويل’ يستخدم خدمة سيري ويسألها عن الطقس والبريد الإلكتروني ومعلومات أخرى ، شاهد هذا الفيديو اللطيف من آبل :

عندما نشاهد أحد إعلانات آبل نشعر بأن آبل تحقق كامل أهدفها من خلاله ، ففي هذا الإعلان تركز آبل على خدمة سيري وليس هذا فقط بل معظم إعلانات الآيفون 4 أس ، لا تسنى أن تخبرنا عن رأيك في أحدث إعلان من آبل حتى الآن .

قم بدعمنا في جوجل عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب في الفيسبوك ونشر الموضوع في تويتر .

8 تعليقات

  1. بايخ اصلا ابل بدون اعلانات مشهوره وخاصه حدمه سيري طفشتونا فيه انتظرو قوقل ايش رح تطرح معه مرور الايام بصراحه خيال ولا يمكن تقارنه مع سيري تتحدث معه الجوال منغير ان تلمسه وتساله ويفهم عليك !!

  2. نفسى بقى تنزل فى الايفون اربعه لان الاربعه اس فى مصر نازل حوالى 7000 جنيه غالى جداً

  3. كان عندي ايفون4 وقمت ببيعه ودفعت ضعف ثمنه لأحصل علي الايفون 4اس من اجل خدمة سيري لكن خاب ضني فيها فهي لاتعمل إلا بشبًكة الانترنات (wifi)ونحن في الوطن العربي لاتوجد هذه الشبكة إلا في اماكن معين . بالايضافة لايوجد فرق واضح بين 4و4اس فأنصح الجميع بعدم التخلي عن هواتفهم القديمة.

  4. هههـ يالييييلـ .. امااا سانتاا كلوز يستخدم سيري !!

    خخخخـ شكلو من معجبيينـ ابلـ ..

    شكرا ع الطرح ..

  5. شباب ابغا حل لو تكرمتوا جهازي كل ما دخلت اي برنامج خمس دقايق كذا يخرج من البرنامج الس انا فية سويتلة سفتوير جديد ما نفع قلة ممكن الخرب من الجلبريك فرمة الجهاز. وقبل لا اسوي الجلبريك نفس المشكلة الاصدار ٥.٠.١ شباب ارجوا الايفادة وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *